سويلم اتحاد الكرة يعيش حالة إحباط بعدما فعل كل شيء للمنتخب

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

قال ثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، إن مجلس إدارة الجبلاية حريص على استمرار العمل في منظومة الكرة المصرية دون توقف، رغم حالة الحزن الشديد بعد إخفاق المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم.

وجاءت مشاركة مصر في كأس العالم بعد غياب عن المونديال لمدة 28 عامًا متواضعة للغاية، وذلك بخسارة المباريات الثلاث في المجموعة الأولى أمام أوروجواي (1-0) وروسيا (3-1) والسعودية (2-1)، ليحتل الفراعنة المركز الرابع في المجموعة دون نقاط.

وأضاف سويلم، خلال تصريحاته اليوم الأحد، لقناة dmc sports، أن كرة القدم هي مصدر السعادة للشعب المصري، والجماهير كان لديها أمل كبير في تقديم مستوى أفضل بالمونديال، وهو تسبب في حالة إحباط كبيرة داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة، وعلى رأسه المهندس هاني أبو ريدة.

وأوضح، أن اتحاد الكرة فعل كل شيء لدعم المنتخب، من معسكرات ومباريات ودية، والتعاقد مع مدرب كبير صاحب سيرة ذاتية مميزة، وتمكن من الوصول لنهائي بطولة الأمم الإفريقية، ونهائيات كأس العالم، بعد غياب لسنوات طويلة.

واستمر في حديثه: «أنا مثل المصريين كنت أتمنى أن يلعب منتخب مصر بطريقة أفضل، لكن كوبر كان أدرى شخص بالطريقة التي تناسب لاعبي منتخبنا».

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على