الأهلي في كرواتيا.. برنامج تأهيلي لـ«الشيخ وباسم» وانتظام الدوليين

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه، مساء اليوم الخميس، داخل معسكره الخارجي بكرواتيا، استعدادًا للموسم الجديد، والذي يستهلّه الفريق بمواجهة «تاون شيب»، بطل بتسوانا، يوم الـ17 من يوليو الجاري، في الجولة الثالثة لدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وانتظم لاعبو الفريق بعد انضمامهم لبعثة الأحمر، عقب انتهاء الراحة، التي حصلوا عليها منذ انتهاء مشاركتهم مع المنتخب الوطني في منافسات كأس العالم.

وكان الخماسي الدولي للفريق؛ أحمد فتحي، وشريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وأيمن أشرف، وسعد سمير، قد انتظم في معسكر الفريق الأوروبي، في كرواتيا، استعدادًا للموسم الجديد، ومواجهة «تاون شيب» البوتسواني، يوم الـ17 من يوليو الجاري، في ثالث جولات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وفضّل الجهاز الفني إقامة التدريبات اليوم، على فترة واحدة مسائية، بعد أن تدرّب الفريق خلال اليومين الماضيين على فترتين، وذلك قبل خوضه مباراته الودية الأولى بمعسكر كرواتيا في السادسة من مساء غدٍ، الجمعة، أمام فريق أولمبيا (Olympia)؛ أحد أندية الدوري السلوفيني، وذلك للاطمئنان على مستوى اللاعبين، والوقوف على درجة استيعابهم لفِكر الجهاز الفني، خلال الفترة الأخيرة.

وينتظم الأهلي في معسكر مغلق بكرواتيا حتى يوم التاسع من يوليو الجاري، حيث يعود بعدها للقاهرة لاستكمال استعداداته للموسم الجديد.

وواصل باسم علي وأحمد الشيخ، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجهما التأهيلي على هامش مران الفريق المسائي، اليوم الخميس، في معسكر الفريق بكرواتيا.

ويعانى «الشيخ» من الإصابة في ركبته، كما يعاني «باسم» من الإصابة بكدمة خفيفة في ركبته. وينتظم الأهلي في معسكر مغلق بكرواتيا حتى يوم التاسع من يوليو الجاري؛ استعدادًا للموسم الجديد.

شارك الخبر على