مرتضى منصور يوجه الشكر لخالد جلال.. والأخير جروس مدرب كبير

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

وصل خالد جلال المدير الفني السابق للزمالك، ونبيل محمود المدرب العام، إلى المؤتمر الصحفي الذي يعقده حاليًا مرتضى منصور رئيس الأبيض، لتقديم المدرب الجديد، ورحب مرتضى بالثنائي فور وصولهما. 

وقال رئيس النادي إن الثنائي من أبناء النادي وأدوا دورهما على أكمل وجه وحققا بطولة الكأس ونتائج طيبة منها الفوز على الأهلي في بطولة الدوري، موضحًا أن رحيلهما بسبب الضغط الجماهيري وأن الأندية المصرية ستسعى للتعاقد معهما لأنهم مدربان كبيران.

كما وجه خالد جلال، الشكر لمجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، على الفترة التي قضاها بالفريق وكذلك تكريمه في المؤتمر الصحفي اليوم، قائلًا إنه يتواجد الآن لتسليم المدير الفني الجديد المسئولية، وهذا بروتوكول ممتاز يحدث لأول مرة في النادي. 

وتابع: «أحترم وجهة نظر الإدارة في التعاقد مع مدير فني أجنبي لأن المرحلة القادمة تتطلب ذلك»، مضيفًا: «مستر جروس مدرب كبير صاحب إمكانيات عالية ويمتلك خبرة كبيرة جدًا وأتمنى له التوفيق والنجاح في المرحلة المقبلة مع الفريق الأبيض».

وحضر جروس صباح اليوم الثلاثاء، إلى مقر نادي الزمالك لحضور المؤتمر الصحفي، وسبق المؤتمر اجتماع قصير بين جروس وبين مرتضى منصور.

وكان رئيس الزمالك كشف عن تعاقد كريستيان جروس لتولي تدريب الزمالك خلال الموسم المقبل، وقيادته للفريق خلال فترة الإعداد بمعسكر ألمانيا، ويضم الجهاز الفني 4 مساعدين له، مدرب عام، محلل أداء، ومدرب حراس مرمى، ومدرب لياقة بدنية.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على