المقاومة الشعبية تستعيد السيطرة على مناطق واسعة بمدينة تعز اليمنية

أكثر من ٧ سنوات فى قنا

صنعاء في 02 نوفمبر /قنا/ استعادت المقاومة الشعبية في محافظة تعز جنوبي العاصمة اليمنية صنعاء اليوم السيطرة على مناطق واسعة بعد اشتباكات عنيفة مع مليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح.
وذكر مصدر في المقاومة بالمحافظة، في تصريح له بهذا الخصوص، أن رجال المقاومة تمكنوا من استعادة السيطرة على مناطق (الصيرتين، وحمدة، والصيار) في مديرية الصلو جنوب المدينة والمواقع المحيطة  كما تمكنوا من تطهير عمارتين كانت تتمركز فيها المليشيات في "حي الدكاترة" بالجبهة الشرقية للمدينة وأسروا أحد عناصرها، بعد اشتباكات عنيفة استخدمت فيها مختلف الأسلحة.
وأفاد المصدر ذاته بأن الاشتباكات أسفرت عن مقتل 13 من عناصر المليشيات وإصابة العشرات، فيما قتل أحد رجال المقاومة وأصيب ثلاثة آخرون لافتا إلى أن مليشيات الحوثي وصالح واصلت عمليات التهجير القسري لسكان قرية "الدبح" في منطقة الربيعي غرب المدينة، وتحويل منازلهم إلى ثكنات عسكرية.
من جانبها، أعلنت مصادر محلية بتعز، أن مليشيات الحوثي وصالح شنت قصفا عنيفا بالمدفعية الثقيلة وصواريخ الكاتيوشا على أحياء سكنية وسط المدينة وعدد من القرى والمناطق المحيطة بها  مما أدى  إلى إصابة ثلاثة مدنيين.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على