بيكيه يثير الذعر في المنتخب الإسباني قبل مواجهة روسيا

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

أثار جيرارد بيكيه، مدافع منتخب إسبانيا، الذعر في معسكر منتخب الماتادور، قبل مواجهة روسيا، المقرر لها في الرابعة عصر اليوم الأحد، في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2018، المقامة حاليًا في روسيا وحتى يوم 15 يوليو، على ملعب «لوجنيكي» في العاصمة موسكو.

وأفادت صحيفة «ميرور» البريطانية، بأن مدافع الماتادور، قد يغيب عن مواجهة منتخب بلاده أمام نظيره الروسي، بعد تعرضه إلى إصابة في الكاحل الأيسر، خلال مشاركته في تدريبات إسبانيا عشية مواجهة روسيا، ليضطر لمغادرة ملعب التدريبات، والتوجه لإجراء الفحص الطبي.

كما أوضحت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن الطاقم الطبي للمنتخب الإسباني اُضطر للتعامل مع بيكيه، إذ تم وضع قطع ثلج على كاحل المدافع، ولم يصدر أي تعليق من الاتحاد الإسباني لكرة القدم على إصابة بيكيه، لكن الصحيفة الإسبانية، أشارت إلى أن مدرب المنتخب فرناندو هييرو أراد إخفاء أوراقه في تدريبات الماتادور.

وأضافت الصحيفة أن فرناندو هييرو قد يعتمد على كوكي لاعب أتلتيكو مدريد في خط الوسط بشكل أساسي، بعد أن لعب كبديل أمام إيران، ولم يلعب ضد المغرب.

وكان بيكيه ضمن تشكيلة المنتخب الإسباني عندما فاز ببطولة أمم أوروبا 2012، وكأس العالم 2010، لكن الماتادور خرج من الدور الأول في كأس العالم 2014 في البرازيل.

ويستعد بيكيه (31 عامًا) للعب المباراة رقم 101 مع إسبانيا، علمًا أنه بدأ مشواره الدولي في فبراير 2008، وسجل 5 أهداف، ويسبق بيكيه 11 لاعبًا فقط شاركوا أكثر مع المنتخب الإسباني وعلى رأسهم الحارس إيكر كاسياس الذي لعب 167 مباراة.

وصعد المنتخب الإسباني إلى ثمن النهائي بعدما تصدر ترتيب المجموعة الثانية التي ضمت البرتغال وإيران والمغرب، والفائز من مواجهة اليوم، سيضرب موعدًا في الدور ربع النهائي، مع الفائز من المواجهة التي ستجمع اليوم أيضا، كرواتيا والدنمارك.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على