القصة الكاملة ..مبابي ينتقل لريال مدريد أو برشلونة

ما يقرب من ٦ سنوات فى كفر

تألق كيليان مبابي مع منتخب فرنسا وتسجيله هدفين وصناعته لضربة جزاء ضد منتخب الأرجنتين أعاد للأذهان قصص إنتقاله لريال مدريد سواء الموسم الماضي أو الموسم المقبل وسوف نستعرض بعض هذه القصص.

1_مبابي قدم مباراة مثالية ضد الأرجنتين …هدفين من تسديديتين …. سبع مراوغات ..تسبب في ركلة جزاء …كان مهاجما مثاليا ضد الأرجنتين.

2_ على الفور بدأت السوشيال ميديا الهجوم على فلورنتينو بييز الذي لم يتعاقد مع مبابي الموسم الماضي ولكن ماذا حدث بالظبط في إنتقال مبابي؟

3_ريال مدريد دخل في مفاوضات قوية للتعاقد مع مبابي منذ عام .

4_موناكو طلب 190 مليون يورو لبيع مبابي…ريال مدريد قدم عرضا بقيمة 150 مليون يورو +30 مليون يورو حوافز.

5_موناكو وافق ولكن فلورنتينو بيريز عرض 6 مليون يورو على مبابي ولكن مبابي طلب 12 مليون يورو مع طلب اللاعب أن يرحل بيل أو بنزيمة كي يتمكن من اللعب أساسيا

6_زيدان عرف راتب مبابي فرفض على الفور خوفا من أن يتذمر بنزيمة ومودريتش وباقي النجوم بسبب راتب مبابي الذي يعتبرونه طفلا .

7_ زيدان عبر عن قلقه بأن تتحطم حالة الود الموجودة في غرفة خلع الملابي بعد وصول مبابي.

8_اللاعب شعر بتباطؤ مسئولي ريال مدريد في إتمام الصفقة فدخل في مفاوضات مباشرة مع باريس الذي عرض 14 مليون يورو راتب سنوي .

9__موناكو لم يكن يريد إتمام الصفقة لباريس ولكن عرض باريس كان حاسما بدفع 180 مليون يورو الموسم المقبل كاش لتحسم الصفقة.

10_ الغريب إن مبابي كان أمام برشلونة وكان حلا أفضل بكثير من ديمبلي ولكن الإدارة إختارت ديمبلي بشكل غريب.

11_هل ريال مدريد كان مخطئا …في النهاية زيدان حقق دوري أبطال اوروبا بدون مبابي …بنزيمة وبيل هما سبب فوز ريال مديد على ليفربول والفوز بدوري أبطال أوروبا ….ريال مدريد ربح على المدي القصير ولكن على المدى البعيد خسر مبابي الموهوب للغاية .

--- أكثر

شارك الخبر على