موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الخميس حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

ما يقرب من ٦ سنوات فى كونا

الكويت - دولة الكويت تجدد التأكيد على ضرورة متابعة مجلس الأمن الدولي تنفيذ القرار رقم 2231 الخاص بالاتفاق النووي الإيراني بما يكفل امتثال إيران وباقي الدول لالتزاماتها وليس فقط في مجال عدم الانتشار النووي.

بغداد - مجلس النواب العراقي يخفق بعقد جلسة كانت مخصصة للتصويت على مشروع قانون يمدد عمل البرلمان الى ما بعد انتهاء فترته الدستورية في ال30 من يونيو الجاري.

رام الله - وسائل اعلام فلسطينية تقول ان فتى فلسطينيا استشهد متأثرا بجروح أصيب بها بعد اطلاق قوات الاحتلال قذيفة مدفعية باتجاه مجموعة من الفلسطينيين شرق رفح جنوب قطاع غزة.

واشنطن - الولايات المتحدة وبريطانيا وروسيا تقول إن نجاح معاهدة الحد من انتشار الأسلحة النووية غير مضمون في المستقبل وأنه رهن بجهود الدول الثلاث.

اسلام اباد - مقتل ثمانية اشخاص على الاقل واصابة اربعة آخرين في انفجار قنبلة استهدفت تجمعا في اقليم (لوغار) بوسط افغانستان.

كوالالمبور - الادعاء العام الماليزي يفيد أن حادثة اغتيال الأخ غير الشقيق لزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ نام التي وقعت في مطار (ماليزيا الثاني) العام الماضي هي جريمة "متقنة التنفيذ والتخطيط".

واشنطن - الشرطة الأمريكية تعلن مقتل خمسة أشخاص واصابة آخرين بجروح "خطيرة" اثر اطلاق مسلح النار داخل مبنى مكتبي يقع به مقر صحيفة محلية بولاية ماريلاند. (النهاية) م ع ع

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على