خلال اجتماع اللجنة المعنية بإعادة توجيه الدعم مع الفريق الحكومي.. فخرو إيجاد حل وسط يرضي جميع الأطراف

ما يقرب من ٦ سنوات فى بنا

المنامة في 27 يونيو / بنا / عقدت اللجنة الفنية الفرعية من اللجنة المشتركة بين الحكومة والسلطة التشريعية المعنية بآلية تنظيم إعادة هيكلة الدعم الحكومي، برئاسة النائب الأول لرئيس مجلس الشورى العضو جمال فخرو، اجتماعها اليوم بحضور وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل بن محمد على حميدان، والفريق الحكومي المعني باجتماعات اللجنة، حيث تم استعراض مرئيات الحكومة بشأن الدعم، والآليات التي سيتم من خلالها توزيع المبالغ المرصودة للدعم على قوائم المستفيدين.
وقال فخرو إن اللجنة ناقشت مع الفريق الحكومي التصورات المتوافق عليها سابقاً، والمبادئ المهمة التي وضعها فريق السلطة التشريعية، لضمان حصول المواطنين الأكثر استحقاقًا للدعم، تماشياً مع الرؤية الملكية في استمرار إيصال الدعم بشكل مباشر لمستحقيه.

وأضاف أن الاجتماع تركز على إيجاد حل وسط يرضي جميع الأطراف بما يعكس حقيقة الوضع الاقتصادي والمالي الحالي، مؤكداً ضرورة أن يستمر الاتفاق مع الفريق الحكومي بشأن توجيه الدعم إلى الأشخاص الأكثر استحقاقاً لسنتين قادمتين على الأقل تحت سقف معين.

وأوضح فخرو بأن اللجنة سوف تستكمل اجتماعاتها مع الفريق الحكومي في الأيام القادمة، نظراً لطلب فريق السلطة التشريعية مزيداً من المعلومات والأرقام المعنية بملف الدعم وتوجيهه لمستحقيه.

خ.ب/ع ع

بنا 1158 جمت 27/06/2018

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على