كأس العالم ٢٠١٨ اليكم جدول المباريات وتوقيتها

ما يقرب من ٦ سنوات فى تيار

بعدما تأهلت الارجنتين امس، العين اليوم على البرازيل والمانيا.
 
ففي المجموعة الخامسة، يأمل منتخب "السيليساو" تأكيد عبوره الى الدور ثمن النهائي، والحفاظ على سمعته وجدارته بإحراز لقبها السادس عندما يلاقي صربيا في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة، التاسعة مساء بتوقيت بيروت.
 
وتتصدر البرازيل حاليا المجموعة الخامسة بـ4 نقاط، وتدخل مواجهة صربيا (3 نقاط) في موقف قوة لإدراكها ان التعادل سيكون كافيا للتأهل.
 
 المنافس الجدي الآخر في المجموعة هو سويسرا شريكة البرازيل في نقاط الصدارة، والتي ستلعب مباراة سهلة نسبيا مع كوستاريكا الاخيرة التي خرجت من السباق. وتأمل سويسرا في مواصلة بدايتها القوية عندما تلتقي كوستاريكا في نيجني نوفغورود. ويكفي سويسرا التعادل لضمان وجودها في الدور الثاني، بغض النظر عن نتيجة مباراة البرازيل وصربيا.
 
اما الموعد الذي بدأ متابعو المونديال يهمسون به حاليا هو مواجهة ثأرية بين البرازيل وألمانيا بطلة العالم في ثمن النهائي، لأن المانشافت عانى في مباراتيه الأوليين، فخسر أمام المكسيك 1-0 وفاز بشق النفس على السويد 2-1.
 
وأكد مهاجم "المانشافت" ماركو رويس أنه ورفاقه لن يسمحوا لكوريا الجنوبية بالوقوف في طريقهم، خلال لقائهما في قازان، الخامسة مساء بتوقيت بيروت. 
 
وستضمن المانيا التأهل اذا فازت على كوريا الجنوبية بفارق هدفين او أكثر، بصرف النظر عن نتيجة مباراة المكسيك والسويد.
 
وفي المباراة الثانية في ايكاتيرينبورغ، تسعى المكسيك الى مواصلة انطلاقتها القوية في النسخة الحالية عندما تلاقي السويد الجريحة. وتحتاج المكسيك الى التعادل لضمان تأهلها والصدارة، كما ان الخسارة قد تخولها التأهل في حال تعثر الالمان امام كوريا الجنوبية.
 
في المقابل، لا يملك المنتخب السويدي سوى خيار الفوز على المكسيك بفارق هدفين لضمان تأهله، بغض النظر عن نتيجة الالمان وبعيدا عن حسابات فارق الاهداف.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على