فهمي ردود فعل «أمر واقع» قوية.. وماقدرش أتأخر على شيكو وهشام

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

نجاح كبير حققه الفنان كريم فهمى من خلال مسلسل «أمر واقع»، الذى شارك به فى موسم رمضان الماضى، كما طل على جمهوره مرة أخرى فى موسم عيد الفطر، بظهوره مع هشام ماجد وشيكو، كضيف شرف فى فيلم" قلب أمه"، الذى يحتل حتى الآن المركز الثالث بإيرادات أقتربت من الـ9 ملايين.

فهمى عبر عن سعادته بالنجاح الكبير الذى حققه مسلسل أمر واقع، وقال فى تصريحات لـ«التحرير»، «ردود الفعل كانت قوية جدا»، متمنيا أن يحقق نجاحًا أكبر في رمضان المقبل.

ويجسد كريم فهمي، دور ضابط، يتولى التحقيق في عدة قضايا تستهدف الوطن، وهو الشخصية التى جسدها العديد من الفنانين فى دراما رمضان، منهم أمير كرارة فى مسلسل «كلبش 2»، ومحمد رمضان فى «نسر الصعيد»، وجميعهم اتفقوا على الشكل المثالى للضابط المصرى، وهو ما علق عليه كريم قائلا "إنه يحاكى الواقع، وأن دور الضابط الذى قدمه هو نتيجة ما رآه حوله فى المجتمع، مؤكدا أنه قدم الموضوع بكل حيادية، مشيرا إلى كونه إيجابيا لجهاز معين، مؤكدا أنه قدم الحياة الطبيعية لمن يعمل بجهاز الشرطة".

ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب كريم فهمى كل من، نجلاء بدر، أحمد وفيق، نيكولا معوض، النجم السوري عابد الفهد، ملك قورة، ريم مصطفى، نبيل الحلفاوي، نهى عابدين، ومن تأليف محمد رفعت وإخراج محمد أسامة.

وظهر كضيف شرف فى «قلب أمه»، الذى تدور أحداثه فى إطار كوميدى، حول زعيم عصابة يُدعى «مجدي تختوخ» يدخل في مشاجرة يُصاب على إثرها؛ وينُقل إلى المستشفى في حالة خطيرة حيث يحتاج إلى نقل قلب، وفي ذات الوقت تتوفى والدة الشاب «يونس»؛ فيلجأ اﻷطباء إلى نقل قلب والدته إلى «تختوخ» ﻹنقاذ حياته، فيتعامل مع «يونس» بطريقة حنان الأم وخوفها عليه، وقال إنه حين عرض عليه الظهور فى العمل من هشام ماجد وشيكو، لم يفكر فى الأمر. وتابع قائلا "مقدرش أتأخر على هشام ماجد وشيكو دول إخواتى".

«قلب أمه» يشارك فى بطولته بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز، محمد ثروت، محمود الليثي، ومن تأليف محمد محمدى وأحمد محيي، وإخراج عمرو صلاح.

 

شارك الخبر على