أوروجواي يكشف عن الوجه القاسي باكتساح روسيا المضيف

ما يقرب من ٦ سنوات فى تيار

أمن منتخب أوروجواي، صدارة المجموعة الأولى، في المباراة الأخيرة، بعد الفوز على المضيف، بثلاثة أهداف للاشئ، حيث جاء الهدفين في الشوط الأول.
 
 
أصبح أوروجواي في الصدارة بعد تحقيق العلامة الكاملة وجمع 9 نقاط، ثم روسيا في المركز الثاني بـ 6 نقاط، وينتظر الفريقين الأول والثاني من المجموعة الثانية.
 
الشوط الأول
 
بطبيعة الحال كان المنتخب الأوروجياني أخطر من الدقيقة الأولى، حتى سجل أخيرًا لويس سواريز، بعدما سجل هدفه من ضربة حرة رائعة نفذها بمهارة.
 
تبع الهدف تصدي رائع من جانب موسليرا، بعدما جاءت له تسديدة روسية قوية جدًا، تحولت المباراة إلى ضغط متواصل من جانب الدب الروسي.
 
 وعلى عكس سير اللقاء، سدد دييجو لاكسالت، تسديدة قوية، لكنها اصطدمت في دينيس تشيرشيف، لتخدع الحارس وتسكن الشباك، بعد 27 دقيقة تحصل إيجور سمولنيكوف، على بطاقة حمراء، بعدما حصل على بطاقتين صفراوتين، ضغط روسيا وامتلاك الكرة لم يساعدهم على التسجيل.
 
الشوط الثاني
 
Luis Suarez Uruguay 2018 World Cupروسيا أكثر أمتلاكًا للكرة كنهاية الشوط الاول، وأوروجواي يميل إلى الدفاع، لكن الكرات التي تصل إلى إيدسون كافاني خطيرة، يحاول منتخب الدب الروسي عن طريق الكرات الطويلة إلى دازوبا، لكن النقص العددي مؤثر بشكل كبير.
 
يستغل منتخب أوروجواي، الفراغ الكبير الموجود، بسبب النقص العددي، كافاني، مر من الجانب الإيسر راوغ وسدد لكن الكرة تأتي يمين الحارس إيجور أكينفيف.
 
أهدر أرتيم دزوبا، هدف محقق، بعدما سدد الكرة عالية من داخل المنطقة، المباراة تتحول لبدنية، والتحامات قوية من الجانبين.
 
وفي أخر المباراة، استغل كافاني خطأ الدفاع، ومرر الكرة إلى سواريز، الذي كان منفردًا، ولكنه لم يطمع ومررها مرة أخرى إلى كافاني، لكن الكرة جاءت طويلة لم يستلمها بطريقة صحيحة.
 
وكريستيان رودريجيز، سدد كرة قوية جدًا لكن أكينفيف بخبرة السنوات يحولها لضربة ركنية، وكاد إسميلوف أن يقلص النتيجة بعدما راوغ مدافعين، وسدد الكرة لكن موسليرا يتصدى.
 
وأخيرًا سجل كافاني، الهدف الثالث، بعد متابعة من كرة رأسية من جودين أرتدت من الحارس.
 
أوروجواي حسم المركز الأول من فوز على مصر والسعودية وأخيرًا روسيا، ثم روسيا في المركز الثاني، من فوزين، وخسارة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على