مشجعو المنتخب يفتعلون أزمة قبل العودة من روسيا (فيديو)

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر خلاله خلاف بين الركاب على طائرة مصر للطيران، وقال مروجوا المقطع إنه يحمل إساءة بعض مشجعي المنتخب الوطني للاعبين خلال عودتهم من روسيا بعد الخروج من مونديال 2018، فيما لم يتم تأكيد صحة ذلك.

أحد مروجي الفيديو ويدعى محمد أمين شارك المقطع على صفحته بـ«فيسبوك» قائلا: "الجماهير ركبت طياره المنتخب تناحه ومش عايزين المنتخب يركب الطياره..!"، ورد عليه محمد عيد بقوله: "المنتخب عنده طيارة خاصة ومفيش اى حاجه فى الفيديو تقول انهم بيتكلموا على المنتخب خالص وبعدين عجبنى اوى النجم اللى بيقول الطيارة دى مش هتتحرك غير لما يرجعوا ورا بيحسسنى أنه راكب ميكروباص عبود".

مريم جورج شاركت الفيديو على صفحتها وعلقت: "على قد ما انا مش طايقة المنتخب.. بس مش طايقة همجية الشعب المصري (من غير تعميم) اكثر وقلة ادبو وبجاحتو في بلد مش بلدو ويوقف حال الطيران ويعطل شغل الناس لمجرد انه غضبان من المنتخب.. ده مش مبرر انك تكون شخص مدمر وبدون اي نوع من الاخلاق والرقي خسارة يا مصر".

إحدى الصفحات باسم "توك شو" شاركت نفس المقطع أيضا وقالت: "المشجعين المصريين تعطل طائرة اللاعبيين للاجبارهم عدم جلوس جميع طاقم المنتخب واللاعبين في البزنس كلاس واجبارهم بالجلوس في الخلف... الفاشلين حتى مش عارفين يجيبولهم طياره فضيحه مهزلة".

 

وسيطرت حالة من الغضب على جماهير المنتخب بعدما واصل منتخب الفراعنة السقوط في المونديال، عقب تلقيه الخسارة الثالثة أمام نظيره السعودي، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت أمس الاثنين، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على استاد «فولجوجراد أرينا»، وشهدت حضور أكثر من 41 ألف متفرج، لحساب المجموعة الأولى، التي تضم أوروجواي أمام روسيا، بمنافسات كأس العالم 2018، والمقامة في روسيا لأول مرة في تاريخها، حتى 15 يوليو. 

وبتلك الخسارة، تذيل الفراعنة ترتيب المجموعة الأولى بكأس العالم، بدون نقاط، بعد الهزيمة أمام أورجواي بهدف دون رد، وأمام روسيا المستضيف بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأخيرًا أمام السعودية بهدفين مقابل هدف.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على