مصطفى يونس يصرخ على الهواء ويسب اتحاد الكرة (فيديو)

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

فتح مصطفى يونس، لاعب النادي الأهلي السابق، النار على اتحاد الكرة، وذلك تعليقًا على خسارة المنتخب الوطني أمام السعودية، مساء أمس الاثنين.

وقال «يونس»، خلال مداخلة هاتفية، بقناة «الحدث»، إن مسؤولى اتحاد الكرة فاسدون ويفكرون في مصالحهم الشخصية فقط، ولا يهتمون بمصلحة البلد، قبل أن ينفعل قائلًا: «حرام عليكم تعبنا وقرفنا وهنموت، كفاكم فلوس، اشتروا الإعلام، يا سيادة الرئيس ارحم البلد والشعب من الناس دي».

وتابع اللاعب السابق: «هي الناس دي معندهاش دم ما بتحسش، ما يغوروا في ستين داهية، إحنا بنموت، لاعيبتنا لو بتتفسح على الكورنيش مش هتلعب زي ما شوفنا قدام السعودية».

وطالب يونس، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالتحقيق في مدى تأثير اتفاق عبد الله السعيد، وعلي جبر، وطارق حامد، مع نادي الأهرام سبورت، على مستوى منتخبنا أمام السعودية، متمًا: «اشتروا الأسيوطي بملايين ومفيش لاعب مصري يستحق المبالغ دي كلها».

واستكمل اللاعب السابق: «حرقوا أيقونة الكرة العربية محمد صلاح، وخلوه يقعد مع الإرهابيين في الشيشان عشان يتقبض عليه، فيه إيه يا بلد، ده إحنا أسوأ بعثة في روسيا، عمالين يبيعوا التذاكر، إنتوا ما شبعتوش دولارات ومراهنات؟».

وواصل منتخب مصر السقوط في المونديال، بعد تلقيه الخسارة الثالثة أمام نظيره السعودي، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت أمس الاثنين، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على استاد «فولجوجراد أرينا»، وشهدت حضور أكثر من 41 ألف متفرج، لحساب المجموعة الأولى، التي تضم أوروجواي أمام روسيا، بمنافسات كأس العالم 2018، والمقامة في روسيا لأول مرة في تاريخها، حتى 15 يوليو.

وبتلك الخسارة، تذيل الفراعنة ترتيب المجموعة الأولى بكأس العالم، بدون نقاط، بعد الهزيمة أمام أورجواي بهدف دون رد، وأمام روسيا المستضيف بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأخيرًا أمام السعودية بهدفين مقابل هدف.

شارك الخبر على