مرتضى منصور اتحاد الكرة «هيتشال بالعافية»

ما يقرب من ٦ سنوات فى الموجز

محمد طاهر أبو الجود
فيتوقال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن الأرجنتيني هيكتور كوبر ساهم في وصول المنتخب إلى كأس عالم بضربة جزاء غير صحيحة، كما أن المنتخب الوطني وصل لنهائي البطولة الأفريقية بضربة حظ.
وأشار إلى أن اتحاد الكرة لم يلتزم بقانون الرياضة ولا يمكن إقالته حيث أن ذلك يعتبر تدخل حكومي يرفضه الـ«فيفا»، مضيفًا: «لازم اتحاد الكرة يستقيل بالعافية ومحدش يقول تدخل حكومي بعد هذا الفساد الذي حدث من قبل أعضاء الجبلاية.. والقيادة السياسية مثلما كرمت المنتخب يجب عند عودتهم يقولهم الرئيس بره مع السلامة وإحنا عندنا رئيس دكر واللى مش قد المسئولية بيمشيه وبعد فضيحتهم في المونديال معندهمش دم يتكلموا».
وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن أسباب هزيمة المنتخب الوطني هو الجهاز الفني، لافتًا إلى أن كوبر حصل على أموال نظير تجسيده في برنامج الفنان رامز جلال بطريقة هزلية.
[[{"fid":"1823040","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":""},"link_text":"PEMTOrlw4ac","type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":""}},"attributes":{"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]
شاهد الفيديو

شارك الخبر على