شريف منير مدافعا عن فيفي عبده كانت تقرأ القرآن طيلة المباراة

ما يقرب من ٦ سنوات فى تيار

من جديد، عاد الممثل، شريف منير ، ليعبر عن حزنه بعد الهجوم الذي تعرض له هو وزملاؤه بعد سفرهم لروسيا لتشجيع منتخب مصر ضد المنتخب الروسي.
 
قال منير: "اعتذرت مرتين للشركة الراعية عن السفر لروسيا ولكنهم أصروا على وجودي ضمن بعثة الفنانين لتحفيز لاعبي المنتخب"، حسب تصريحاته لبرنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر شاشة "صدى البلد".
 
وعن انتقاد فيفي عبده، رد شريف منير: "يا فندم وإحنا في الاستاد فيفي عبده كانت لا تفعل أي شيء سوى قراءة القرآن طوال الوقت، وتدعي:" يا رب لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين".
 
وعن اتهامهم بتبديد أموال الشعب، أكد منير أنهم لم يتقاضوا مالا من الشركة الراعية مقابل سفرهم لروسيا لتشجيع منتخب مصر، رغم أن ارتداءه قميص عليه شعار الشركة يعتبر دعاية لها ومن المفترض أن يتقاضى أموال مقابل ذلك.
 
يشار إلى أنه انتشرت أقاويل كثيرة خلال الأيام الماضية بشأن سفر عدد من الفنانين إلى روسيا لتشجيع المنتخب المصري، وتحمل إحدى شركات الاتصالات تكاليف السفر والإقامة.
 
وخلال اليومين الماضيين تفاقم الهجوم لدرجة تحميلهم مسؤولية هزيمة المنتخب، الأمر الذي جعل بعض الفنانين يردون على هذه الأخبار.
 
وكان الممثل شريف منير ، قد أوضح أن بعثة الفنانين تلقت الدعوات مثل أي مهرجان سينمائي، شامل السفر والإقامة فقط، مشيرا إلى عدم حصولهم على آية مبالغ أو مقابل مادي للسفر، لافتا إلى أنهم تحملوا بقية المصاريف على نفقتهم الخاصة.
 
وأعرب عن استيائه من الهجوم العنيف ضد الفنانين ووصف البعض لهم بـ "المطبلاتية"، قائلا: "ليه كل ده! مش احنا بنشتغل لكم وبنمتعكم برضه في مسرحيات بتتعرض وتتفرجوا عليها كل عيد".

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على