الزلاق يعبر دمستان في أقوى مواجهات اليوم الأول لدوري خالد بن حمد لكرة قدم الصالات

ما يقرب من ٦ سنوات فى بنا

المنامة في 25 يونيو / بنا / خرج مركز شباب الزلاق بفوز ثمين ومتأخر على حساب خصمه فريق مركز شباب دمستان بأربعة أهداف مقابل هدف في أقوى مباريات اليوم الأول من منافسات دوري خالد بن حمد لكرة قدم الصالات للمراكز الشبابية، ليحصد الزلاق أولى 3 نقاط في رصيده مشاركا صدارة المجموعة الثانية مع فريق مركز شباب عراد.وسجل الزلاق أهدافه عن طريق أحمد محمد هدفين، وهدف لكل من فارس محمد وعطية محمد، فيما سجل هدف دمستان الوحيد لاعبه ميرزا عبدالإله.
وأنهى الزلاق الشوط الأول متقدما بالنتيجة وسط سيطرة متبادلة من الفريقين أنهاه الزلاق بهدف متأخر في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط، وفي الشوط الثاني نجح دمستان في الضغط وبقوة على مرمى خصمه ونجح في معادلة النتيجة، وطمع دمستان في نقاط المباراة، إلا أنه وقع في خطأ تقدم لاعبيه ليستغل الزلاق ذلك وينجح في تسجيل ثلاثية في الدقائق الثلاث الأخيرة.
وحصل لاعب فريق مركز شباب دمستان جعفر علي منصور على نجومية لقاء فريقه والزلاق في افتتاح مشوارهما في الدوري بعدما برز بصورة لافتة في المباراة وقيادته لفريقه على رغم خسارة دمستان للمباراة. وقال منصور إن خسارة فريقه جاءت بصورة دراماتيكية في الوقت القاتل وفي الدقائق الأخيرة، مؤكدا أن فريقه قدم مباراة جيدة بفضل الأداء الجماعي الذي ظهر به والانسجام الكبير بين اللاعبين.
وبالمجموعة ذاتها، قلب فريق مركز شباب عراد الطاولة على منافسه مركز شباب النعيم عندما حول تخلفه بالنتيجة إلى فوز ثمين بخمسة أهداف مقابل هدفين ليدشن مشواره بأول ثلاث نقاط.
سجل للفائز سعيد عون ثلاثة أهداف (5 و 24 و 33) وجاسم عبدالله (40) وحسام مسلم (40)، وسجل للخاسر حسين عبدعلي (10 و 11 و 23) وعلي عبدالحسن (32) وعلي حسين (40).
ونال لاعب فريق مركز شباب عراد سعيد عون جائزة أفضل لاعب في المباراة في مواجهة فريقه مع مركز شباب النعيم نظير تسجيله ثلاثة أهداف في المباراة ومساعدته الفريق على حصد أولى ثلاث نقاط في افتتاح مبارياته في الدوري.

ت.و/خ.س

بنا 0649 جمت 25/06/2018

شارك الخبر على