أفلام العيد.. «حرب كرموز» يحتفظ بالصدارة وخالد يوسف ينافس على «الرابع»

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

ما زالت أفلام عيد الفطر قادرة على جلب "الزبائن" رغم مباريات كأس العالم، حيث تخطى إجمالي إيراداتها أمس الخميس، الـ4 ملايين جنيه.. أما على صعيد التنافس بين تلك الأفلام، فقد حدثت بعض التغييرات الطفيفة.

فيلم «حرب كرموز» حافظ على  الصدارة، محققًا أمس مليونا و977 ألفا و924 جنيها، والعمل يشارك فى بطولته كل من أمير كرارة، غادة عبد الرازق، فتحي عبد الوهاب، روجينا، بيومي فؤاد ومصطفى خاطر، ومن إنتاج محمد السبكي، وإخراج وتأليف بيتر ميمي.

في المرتبة الثانية، جاء فيلم «ليلة هنا وسرور»، الذى حقق مليونا و217 ألفا و792جنيها، هو من بطولة، ياسمين صبري، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، وكرم جابر، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول رجل أعمال يُدعى "سرور"، وحبيبته وتُدعى "هنا"، ولكنه يتورط مع إحدى العصابات، ويضطر للهرب منهم، وهو من إخراج حسين المنباوي، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين.

فيلم «قلب أمه» حافظ على مركزه الثالث، مسجلا إيرادات وصلت 532 ألفا و617 جنيها، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، محمد ثروت، ومحمود الليثي، وهو من إخراج عمرو صلاح، وتأليف شيكو وهشام ماجد، وإنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

وبقى فيلم «الأبلة طم طم» لياسمين عبد العزيز رابعًا، بـ356 ألفا و679 جنيها، ويشارك فى بطولته ياسمين عبد العزيز، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، شادي ألفونس، خالد منصور، سامي مغاوري، ومصطفى أبو سريع، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج علي إدريس، وتدور أحداثه حول هروب مجموعة من المساجين من خلال نفق سري تحت الأرض، ثم يفاجأون أنهم داخل مدرسة نموذجية، ليقرروا المكوث فيها حتى إشعار آخر.

ويحاول فيلم «كارما» للمخرج خالد يوسف، أن يخرج من المركز الأخير، لينافس على "الرابع"، بعدما حقق 336 ألفا و846 جنيها، العمل يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم عمرو سعد، غادة عبد الرازق، خالد الصاوي، زينة، دلال عبد العزيز، ماجد المصري، سارة التونسي، ومجدي كامل، إيهاب فهمي، وهو من تأليف وإخراج خالد يوسف.

شارك الخبر على