«جوارديولا» يرغب في كسر عقدته مع الأندية الإسبانية في دوري الأبطال

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

 يستضيف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الـ 8.45 مساءً، باستاد الاتحاد، بقيادة تحكيمية للحكم المجري فيكتور كاساي، بالمجموعة الثالثة ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، فيما يحل الستي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بينما يأتي بوروسيا مونشنجلادباخ في المركز الثالث، فيما يتذيل سيلتك جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

ويرغب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي في كسر عقدته مع الأندية الإسبانية في دوري الأبطال، حيث أنه واجه برشلونة في 3 مناسبات خسر في الأولى بثلاثية نظيفة في ذهاب في الدور نصف النهائي بدوري الأبطال في موسم 2014-2015 حينما كان يقود بايرن ميونخ، ورغم فوزه في العوده بنتيجة 3-2 إلا أن النتيجة لم تكن كافية للمرور للمبارة النهائية، علاوة على خسارته لقاء الذهاب برباعية نظيفة مع السيتي في كامب نو.

كما أن جوارديولا واجه أتلتيكو مدريد في الدور النصف النهائي الموسم الماضي وخسر في ملعب فيسينيت كالديرون معقل الروخي بلانكوس بهدف نظيف لـ ساول نيجويز، ورغم فوزه في في العودة في أليانز أرينا بهدفين مقابل هدف إلا أنه فشل في المرور إلى المبارة النهائية بسبب قاعدة إحتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

علاوة على خسارة المدرب الإٍسباني أمام ريال مدريد ذهابًا وإيابًا في الدور نصف النهائي موسم 2013-2014، حيث أن الملكي فاز في سانتياجو برنابيو بهدف نظيف للفرنسي كريم بنزيما، ثم كرر كارلو أنشيلوتي المدير الفني للمرينجي حينها الفوز في أليانز أرينا برباعية نظيفة سجلهم " سيرجو راموس هدفين وكريستيانو رونالدو هدفين".

كما يتطلع جوارديولا لتجنت حسابات الخروج من البطولة حيث أن الخسارة اليوم أمام برشلونة، وفوز مونشنجلادباخ أمام سيلتك سيخطف الفريق الألماني المركز الثاني وبفارق نقطتين.

وفيما يلي جميع مباريات اليوم التي ستقام في تمام الساعة الـ 8.45:

- مانشستر سيتي × برشلونة

- بي إس في آيندهوفن × بايرن ميونخ

- بازل × باريس سان جيرمان

- لودوجوريتس رازجراد × أرسنال

- بشكتاش × نابولي

- أتلتيكو مدريد × روستوف

- بنفيكا × دينامو كييف

- بوروسيا مونشنجلادباخ × سيلت

شارك الخبر على