وفد الفنانين في روسيا يدافع عن نفسه «ما قابلناش اللاعيبة.. بطلوا هري»

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

توجه أمس الاثنين، مجموعة من الفنانين بروسيا لمؤازرة المنتخب القومى فى مُباراته بكأس العالم، مع مُنتخب البلد المستضيف، المُقامة اليوم الثلاثاء فى تمام الساعة الثامنة، ومن بينهم أشرف زكى، بوسى شلبى، أحمد رزق وابنه حمزة، شريف منير، ليلى علوى، فيفى عبده، أحمد عبد العزيز، نجلاء بدر، حسن الرداد، وسمير الإسكندرانى، ومن الإعلاميين لميس الحديدى وابنها نور، وخالد صلاح وزوجته شريهان أبو الحسن، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وغيرهم.

تواجد نجوم الفن إلى روسيا  لم ينل استحسان رواد شبكات التواصل الاجتماعى، مرجعين الأمر إلى عدة أسباب، أولها أن الزيارة تذكرهم بالواقعة المشهورة بـ«أم درمان»، وفى حينها تواجد وفد من الفنانين لدعم المنتخب فى مباراته المصيرية مع الجزائر، التى لعبت فى أم درمان بـ«السودان»، وذلك فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010، وانتهى اللقاء بهزيمة الفراعنة بهدف نظيف، ثم وقعت أحداث مؤسفة بسبب جماهير البلدين.

والسبب الثانى هو إعلان بعض الشخصيات الرياضية عن تواجد الكثير من الفنانين بالفندق مقر المنتخب لمصرى، وهو أمر مُثير للتعجب، واعتبره البعض بمثابة تشتيت وليس مؤازرة، وذلك لأن المُنتخب فى مُعسكر مُغلق ليتأهل ويستعد بدنيًا ونفسيًا وأمامه مباراة حاسمة، ستحدد ما كان سيقدر على التأهل للدور الـ16 أم لا.

«حرام الفنان يسافر يشجع؟»

وفى مُقدمة الفنانين الذين دافعوا عن النجوم المتواجدين فى روسيا كان الفنان الكبير نبيل الحلفاوى والذى قال «عشرات الألوف من المصريين سافروا، لكن حرام الفنان يسافر عشان يشجع فريقه يتشتموا بأقذع الألفاظ، بالطبع أنا ضد أى تشتيت بسببهم لو دا حصل».

أشرف زكي: ماقابلناش لاعبى المُنتخب

نقيب الممثلين «أشرف زكي» أكد  فى مُداخلة هاتفية على قناة dmc، أن الفنانين حضروا لمساندة المنتخب، وأنهم بعيدون تمامًا عن فندق اللاعبين، وقال: «لم نلتق بلاعبى منتخب مصر، ونتمنى التوفيق لمصرنا الحبيبة».

السعدني: بطلوا هرى وادعوا نكسب

ومن بين النجوم المتواجدين فى روسيا، أحمد السعدنى، الذى حضر مع أسرته بالكامل، وكتب أكثر من تدوينة عبر تويتر أظهر فيها غضبه الشديد من الاتهامات الموجهة له وزملائه بتشتيت المنتخب، قائلًا: «أنا مش عارف هى بقت تهمة ولا إية بس أنا مش فى أوتيل المُنتخب ومحدش عازمنى وقاعد أنا وولادى فى حالنا بطلوا هرى يا جماعة وادعوا أننا نكسب».

لكن من الواضح أن السعدنى تحرى الدقة من المعلومة التى تقول إن هُناك فنانين ذهبوا للمُنتخب فى الفُندق وعاد وأكد قائلاً: «أنا مكنتش فاهم إيه الموضوع لأنى مكنتش أعرف أن فى فنانين راحوا أوتيل المُنتخب، هو تصرف ساذج، بس دول فنانين ممكن يكونوا مش فاهمين أن دا يأثر على تركيز اللاعبين، الدور والباقى على صاحب السويقة إللى سابهم يدخلوا».

كريم فهمي: أنا فى فندق تاني

أما الفنان كريم فهمى والمُتواجد مع وفد الفنانين المتواجدين بروسيا، فقال عبر تويتر «لكل الناس الزياطة اللى بتقول إنى فى نفس أوتيل المُنتخب، أنا فى فندق سوفيتيل وده مش أوتيل المُنتخب، أنا مش عايز أشوف اللاعيبه غير فى الملعب وكفاية هبد شكرًا».

أحمد رزق: معرفش فندق المنتخب اسمه إيه

أما النجم أحمد رزق والمتواجد أيضًا هو وأسرته وأولاده، فأغضبته الشائعات ليرد عليها قائلاً: «على فكرة أنا موجود فى روسيا أنا وزوجتى وأولادى الثلاثة وأكيد مفيش حد عاقل هيعزم خمس أفراد ومعرفش الأوتيل اللى فيه المُنتخب اسمه إيه وعلاقتى بالمُنتخب ولاعبيه إنى هتفرج عليهم من المدرجات كمشجع وربنا يوفق منتخبنا كفاية هرى أبوس إيديكم».

وبعد هذه التعليقات من الواضح أن هُناك بالفعل بعض النجوم الذين ذهبوا إلى مقر المُنتخب المصرى بالفندق الخاص به والتقوا اللاعبين، وهو الأمر غير المُحبب، فنحن نريد من المنتخب أن يركز فى مباراته اليوم، والجميع يدعو لـ"محمد صلاح" ورفاقه لتحقيق الفوز، وصناعة التاريخ.

شارك الخبر على