موراي يواجه فرداسكو في الدور الثاني لبطولة باريس لتنس الأساتذة

أكثر من ٧ سنوات فى قنا

باريس في 31 أكتوبر /قنا/ يواجه البريطاني اندي موراي المصنف ثانيا ووصيف بطل النسخة الأخيرة لبطولة باريس لتنس الأساتذة، آخر دورات الألف نقطة للماسترز البالغة جوائزها 755ر300ر4 مليون يورو، الإسباني فرناندو فرداسكو في الدور الثاني للبطولة.

وجاء تأهل الإسباني فرناندو فرداسكو للدور الثاني للبطولة، بعد انسحاب منافسه الهولندي روبن هاسه، بينما كانت النتيجة تشير لتقدم الأول 6-2 و3-2 اليوم في الدور الأول، في حين أعفي موراي من خوض الدور الأول على غرار المصنفين الـ16 الأوائل في مقدمتهم الصربي نوفاك ديوكوفيتش بطل الأعوام الثلاثة الأخيرة.

كما تأهل الإيطالي باولو لورينتسي إلى الدور الثاني أيضا، بعد فوزه على الفرنسي بنوا بير بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-4 و7-6 في الدور الأول اليوم.

وصعد القبرصي ماركوس بجداتيس إلى ذات الدور بفوزه على الفرنسي بول-هنري ماتيو بواقع 6-2 و6-4، كما تغلب الألماني يان-لينارد شتروف على الأوكراني إيليا مارتشنكو بواقع 6-1 و6-1.

وفي الدور الأول اليوم أيضا، فاز البرتغالي جواو سوزا على الإيطالي اندرياس سيبي بواقع 6-4 و6-4، وتفوق الأمريكي ستيف جونسون على الأرجنتيني جيدو بيا بواقع 6-4 و7-5، وفاز الإسباني بابلو كارينيو على الإيطالي فابيو فونيني بواقع 6-3 و6-1.

شارك الخبر على