سعوديون يشيدون بأداء الشناوي «أعطونا إياه ونديكم معيوف ومعاه اتنين»

ما يقرب من ٦ سنوات فى الموجز

كتب: عبدالله مجدي
 
ضربة رأسية أضاعت مجهودا رائعا بذله لاعبو المنتخب المصري ضد أوروجواي، ليخسر الفراعنة المباراة الأولى لهم في كأس العالم 2018 بهدف من خطأ معتاد.
 
وجاء الهدف بعد صمود المنتخب المصري 90 دقيقة من الأداء الرجولي ضد الأوروجواي، وسجل الهدف خوسيه خيمينيز مدافع أتليتكو مدريد.
 
وقدم الفراعنة أداءً رائعًا في الظهور الأول للمونديال بعد غياب 28 عاما، وكان محمد الشناوي واحدا من أفضل لاعبي المنتخب، فتصدي للعديد من الكرات الخطيرة سواء تصويبات أو انفراد على المرمي، وحصل حارس منتخب مصر على جائزة رجل مباراة مصر وأوروجواي من اللجنة المنظمة لكأس العالم.
 
كان ظهور الشناوي المميز في مباراتة الدولية مع المنتخب، أثار إعجاب مشجعي المنتخب السعودي، كما آثار سخريتهم من حارسهم "معيوف" الذي قدم أداءً سيئا خلال مباراته الأولى وتلقى 5 أهداف في مرماه.
 
وجاءت التغريدات على موقع التدوينات "تويتر"، حيث طلب أبوسعود في تغريدة أن ياخذ المنتخب السعودي الشناوي مقابل بعض اللاعبين "تعطونا الشناوي ونعطيكم المعيوف والبريك وعادل عزت"، كما عرض مهادي نفس العرض وزاد عليه حصول مصر على ثلاث نقاط المبارة التى ستجمع المنتخبين.
 
كما كتب الدكتور عبدالرحمن: "شكلي وأنا أشوف حارس مصر الشناوي وأشوف حارسنا المعيوف" ووضع معها صورة شخص يصوب مسدس على رأسة، وكذلك علق رجا ساير أن "مصر نجت من خسارة كبيرة لولا تألق الحارس، وأن مبارة مصر توضح أي جناية ارتكبها مدرب المنتخب السعودي أمس عندما اختار المعيوف".
 
[[{"fid":"1819951","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""},"link_text":null,"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""}},"attributes":{"height":1055,"width":620,"style":"width: 600px; height: 1021px;","class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]

شارك الخبر على