لاعب الزمالك الخطيب رفع سعري إلى الضعف

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

قال أحمد مدبولي، لاعب فريق الكرة بنادي الزمالك، إن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، كان قد أشاد بمستواه في الموسم قبل الماضي، حينما كان لاعبًا في النصر للتعدين.

مدبولي، أشار في تصريحات خاصة لبرنامج «المدرج»، الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة DMC: «مسؤول في نادي بالدوري المصري فاوضني عندما كنت في التعدين، وأخطرني أنه لن يدفع أكثر من 800 ألف جنيه، لضمي ولكن النادي طلب الحصول مليون ونصف المليون جنيه، وبعد الخطيب عني، فوجئت باتصالات كثيرة من مسئولي هذا النادي، وقالوا إنهم وافقوا على دفع هذا المبلغ، ولكن كان النادي رفع الطلب إلى 3 ملايين جنيه، وذلك بسبب كلام أسطورة الكرة المصرية عني».

وعن حلم الانضمام إلى المنتخب الوطني، علق لاعب القلعة البيضاء، «لم يقدم ما يؤهلني للانضمام للمنتخب حتى الآن، لكني سأسعى إلى تقديم أفضل ما لدي في الموسم المقبل من أجل ارتداء قميص الفراعنة».

وحول العروض المقدمة لضمه، أشار: «سمعت الكثير عن عروض من السعودية طوال الفترة الماضية، لكنها عن طريق وكلاء، ولا أهتم بمثل هذه الأمور في الوقت الحالي».

وكشف: «لم ألعب دورات رمضانية هذا العام، البعض روج شائعات بخصوص هذا الأمر، لكنني لم أخرج من البيت، لدرجة أن الامتحان لم أذهب إليه".

شارك الخبر على