كأس العالم ٢٠١٨ مواعيد المباريات وترتيب المجموعة الثامنة في المونديال

حوالي ٦ سنوات فى الموجز

جول 
كل ما تريد معرفته عن المجموعة الثامنة في كأس العالم 2018؟ ما هو موعد مبارياتها وترتيبها؟ وما هو تشكيل السنغال، بولندا، كولومبيا واليابان؟
ستنطلق مباريات المجموعة الثامنة في كأس العالم في 19 يونيو 2018، وستكون المواجهة الأولى بين كولومبيا واليابان في موردوفيا أرينا بسارانسك.
يتواجد في المجموعة أيضاً منتخبي بولندا والسنغال اللذين سيواجها بعضهما البعض في نفس اليوم في أوتكريتي أرينا بموسكو، وهذه المجموعة ستكون قويةً جداً ومشوقة لتقارب مستوى فرقها الأربعة، وسيكون الباب مفتوحاً فيها على مصراعيه لأي مفاجأة.
أثبت المنتخب الأبيض والأحمر قوته في يورو 2016، عندما وصل لربع النهائي وخرج بصعوبةٍ بركلات الترجيح من البرتغال التي فازت بالبطولة، أما الساموراي فيمتلكون ثأراً مع التريكولور الذي انتصر عليهم بأربعة أهدافٍ نظيفة في البرازيل 2014.
وفي هذا التقرير يقدم جول كل ما تريد معرفته عن المجموعة الثامنة في كأس العالم 2018، ما هو موعد مبارياتها وترتيبها؟ وما هي قائمة الـ23 لاعباً لكل منتخب متواجد بها؟
[[{"fid":"1818096","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""},"link_text":null,"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""}},"attributes":{"height":694,"width":609,"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]سيكون هذا الظهور الثاني لمنتخب السنغال في كأس العالم عبر التاريخ، وكانت المشاركة الأولى في 2002 عندما انتصروا على فرنسا في المباراة الافتتاحية بهدفٍ نظيف، وتأهلت لدور الـ16 ثم لربع النهائي الذي ودعت منه البطولة، وبعد أن كان أسود التيرانجا يمتلكون الحاجي ضيوف وهنري كامارا في كوريا الجنوبية واليابان، أصبحوا الآن يمتلكون منتخباً قوياً بقيادة ماني نجم ليفربول وصيف دوري أبطال أوروبا، وكيتا بالدي مهاجم موناكو، وكوليبالي صمام الأمان في دفاع نابولي الإيطالي وأحد أفضل مدافعي الكالتشيو.
أبهرت كولومبيا العالم منذ 4 سنوات في كأس العالم 2014، ووصلت لربع النهائي الذي قابلت فيه البرازيل وخرجت بصعوبةٍ منها، ووقتها فاز خاميس رودريجيز نجم بايرن ميونخ بجائزة الحذاء الذهبي كهداف المسابقة برصيد 6 أهداف، وسيحاول صانع ألعاب ريال مدريد السابق إعادة الإنجاز والوصول لدور الـ4 على الأقل مع منتخبه هذا العام.
المنتخب البولندي سعيد في هذه الفترة بوجود قائد هجومه روبرت ليفاندوفسكي الهداف التاريخي للمنتخب الأحمر والأبيض، والذي سجل حتى الآن لمنتخب بلاده 51 هدفاً في 91 مباراة، وسيسافر لروسيا وعينه على الوصول لجائزة الهداف، وبمساعدة نجوم الفريق الآخرين مثل أركاديوش ميليك وفويتشيك تشيزني، لن يكون من المفاجئ ظهور المنتخب الأوروبي في ربع النهائي كما فعل في يورو 2016.
يتميز منتخب اليابان باللعب ككتلةً واحدة، وهو الأمر الذي سيمثل صعوبة على منافسيه في كأس العالم، ومع تواجد لاعبين جيدين في الساموراي مثل ناجاتومو ظهير الإنتر السابق، ويوشيدا مدافع ساوثامبتون وأوكازاكي مهاجم ليستر سيتي، سيكون المنتخب الآسيوي مرشحاً بقوة لتخطي الدور الأول على الأقل.

شارك الخبر على