رئيس مجلس الشورى يبارك بذكرى تولي ملك الأردن مقاليد الحكم

ما يقرب من ٦ سنوات فى بنا

المنامة في 9 يونيو/ بنا / بعث معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، ببرقية تهنئة إلى سعادة الدكتور فيصل عاكف الفايز، رئيس مجلس الأعيان بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، ضمّنها معاليه خالص التهاني والتبريكات; بمناسبة تولي صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة مقاليد الحكم، داعيًا المولى عزَّ وجل أن يعيد هذه المناسبة المجيدة على المملكة الأردنية وشعبها الشقيق، وهي في مزيد من التقدم والرفعة والازدهار.
وأعرب معالي رئيس مجلس الشورى عن مشاعر الفخر والابتهاج بهذه الذكرى المجيدة، مؤكدًا اعتزازه بقوة وشائج الأخوة، وعمق الروابط المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية وشعبيهما الشقيقين، متمنيًا للشعب الأردني الشقيق تحقيق ما يصبو إليه من تقدم ونماء في ظل قيادته.

كما رفع معالي رئيس مجلس الشورى خالص التهاني والتبريكات بهذه الذكرى المجيدة، إلى سعادة المهندس عاطف الطراونة، رئيس مجلس النواب بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، مشيدًا بعمق العلاقات الأخوية والروابط المشتركة بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.

وبعث معالي رئيس مجلس الشورى ببرقية تهنئة مماثلة إلى سعادة السيد رامي الوريكات العدوان، سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى مملكة البحرين.

ن.ع/م.ح.

بنا 1056 جمت 09/06/2018

شارك الخبر على