شاهد مسلسل «بالحجم العائلي».. الفخراني يخطط للزواج من ندى موسى بالحلقة ٢٣

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

الصدمة النفسية التي تعرض لها "نادر التركي" -يحيى الفخراني- خلال الحلقات الماضية مسلسل «بالحجم العائلي»، نتيجة خلافاته مع أبنائه وزوجته "ثريا" -ميرفت أمين-، ومغادرتهم للمنتجع السياحي في مرسى علم، دفعته خلال الحلقة الثالثة والعشرين إلى أن يطلب الزواج من مدربة رياضة الزومبا "رشا" -ندى موسى- بعد ليلة رومانسية قضاها معها احتفالًا بعيد ميلادها.

"نادر" قرر أن يُعلن نيته الزواج من "رشا" بطريقة مختلفة؛ إذ دعا أصدقاءه والعاملين معه داخل المنتجع إلى رحلة بحرية على متن يخت، وصدمهم بهذا النبأ، خاصة ابن أخيه "فادي" -أحمد مجدي- وصديق عُمره الدكتور "خليل" -رمزي العدل- الذي تلقى الخبر ودخل في حالة إغماءة، تبين فيما بعد أنها بداية جلطة دموية في الشريان التاجي أضعفت عضلة القلب، ويحتاج لإجراء عملية سريعة، وحينها تملّك القلق قلب "نادر" خوفًا على صديقه.

من جهة أخرى، يستمر غياب "إيهاب" -عمرو صالح- بعد طلاقه لزوجته "أميرة" -ركين سعد-، ولم تتمكن والدته "ثريا" من العثور عليه، وكذلك "فادي" الذي بحث عنه عند "سلوى" -كارولين خليل-، لكن دون أي فائدة.

تعليق على الحلقة الـ23 من مسلسل «بالحجم العائلي»:

1- انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين معترض على زواج يحيى الفخراني من ندى موسى، ومتعاطف معهما؛ إذ اعترض أحدهم قائلا: «نادر سلبي مع أولاده.. كان ممكن يحتوي بنته زي ما عرف يحتوي رشا.. على الأقل بنته غلطت مرة ورجعت لأهلها مكسورة لكن رشا مقضياها»، فيما علقت أخرى: «أنا مضايقة من حوار جواز رشا مش عايزاهم يتجوزه»، أما المتعاطفون فقد أخذوا يفندون المبررات والأسباب التي دفعت الفخراني لذلك، ومن بين تعليقاتهم: «الناس إللي بتقول هو نادر اتهبل ولا إيه راجل عايش من غير مراته وولاده وعمال يشحت فيهم واتصدم من حقيقتهم.. الراجل دايما بيكون زي الطفل الصغير خصوصا في السن الكبير عايز اللي تهتم بيه وتدلعه وتعامله كأنه طفل وهو مالقاش الاهتمام ده غير من رشا، سيبكم من مراته حتى أولاده مافيش حد فيهم حنين عليه ولا مهتم بيه كل همهم الفلوس».

2- وفي المقابل بدأ الكثيرون يتعاطفون مع الفنانة ميرفت أمين، وذلك بعد حزنها على ابتعاد ابنها "إيهاب" -عمرو صالح- والذي اختفى بعد تطليقه لزوجته "أميرة" في مرسى علم، ومن بين هذه التعليقات: «ثريا دي من الشخصيات اللي تبين نفسها حاجة وهى حاجة تانية خالص، هى مش جبروت ولا فيها القوة دي أصلا كل اللي هي فيه ده على الفاضي».

3- أشادت الناقدة ماجدة خير الله بقصة مسلسل «بالحجم العائلي»، عبر حسابها الشخصي على «فيسبوك»، معتبرة أن وجود يحيى الفخراني فيه كان سببا رئيسيا في نجاحه، وذكرت: «بالحجم العائلي.. معالجة عصرية للملك لير، مضاف لها خطوط ومواقف من الفيلم الإيطالي (كلهم بخير)، مع شوية تفاصيل من هنا وهناك، لكن رغم كده!، وحط تحتها أي عدد من الخطوط، وجود يحيى الفخراني أضاف لتلك الخلطة خصوصيتها وتألقها وحيويتها، مشاهده بعد اكتشاف خداع أبنائه له، وعدم الامتنان لعطائه المتصل كانت شيئا رائعا، لأنه اكتفى بمرارة الصمت والحسرة، ولكنه رغم ذلك ابتسم وتحامل على أوجاع نفسه حتى يضيف بعض البهجة لصديقته الشابة (رشا)، أو ندى موسي التي تحتمي به كلما ضاقت بها الدنيا، ندى موسى من الوجوه الشابة التي قفزت خطوات للأمام هذا العام، شكرا هالة خليل».

4- حققت الحلقة الثالثة والعشرون من المسلسل أكثر من 154 ألف مشاهدة عبر الصفحة الرسمية للشركة المنتجة على موقع «يوتيوب»، وحققت أكثر من 93 ألف مشاهدة عبر صفحة قناة dmc، صاحبة العرض الأول، على نفس الموقع، وذلك في أقل من 24 ساعة.

مسلسل «بالحجم العائلى» من تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل في أولى تجاربها بالتليفزيون، وبطولة يحيى الفخراني، ميرفت أمين، يسرا اللوزى، أحمد مجدى، ندى موسى، ركين سعد، كارولين خليل، عمر حسن يوسف، شيماء سيف، أحمد كرارة، محمد مهران، ديانا هشام.

شارك الخبر على