شاهد مسلسل «بالحجم العائلي».. يحيى الفخراني يتبرأ من أبنائه بالحلقة الـ٢٢

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

الصدمات التي تعرض لها "نادر التركي" -يحيى الفخراني- خلال الحلقة الماضية من مسلسل «بالحجم العائلي»، من اكتشاف خاطف حفيده وعدم استكمال ابنه "إيهاب" -عمرو صالح- دراسته الجامعية وأنه ليس طبيبًا لم تكن الأخيرة؛ حيث اكتشف في الحلقة الثانية والعشرين حقيقة ابنته "رانيا" -ديانا هشام- وإنجابها طفلاً غير شرعي من أستاذها الجامعي في ألمانيا.

وأخبر "مراد" -عمر حسن يوسف- والدته "ثريا" -ميرفت أمين- أن والده ليس مريضًا بالقلب ولا يحتاج إلى إجراء عملية جراحية، لتقرر العودة إلى القاهرة هي وأبناؤها وسط حالة من الحزن البالغ تسيطر على زوجها "نادر"، ولكن سرعان ما خفت حدة هذا الحزن مع عودة مدربة رياضة الزومبا "رشا" -ندى موسى- إليه من جديد، بعدما أنهت علاقتها بطليقها "رامي" -أحمد كرارة-، ووقعت مشاجرة بينهما أسفرت عن دخولها المستشفى.

وحرص "نادر" على الاحتفال مع "رشا" بعيد ميلادها، وجلب لها هدايا وملابس جديدة، وقضى معها سهرة رومانسية في أحد المطاعم المفضلة لديه، وبدت عليهما أمارات الإعجاب والحب، أما "ثريا" فبمجرد وصولها إلى القاهرة طردت ابنها "مراد" من المنزل بعد علمها بتفاصيل زواجه من صديقتيها "منى" - سلوى محمد على- و"شاهندة" -مها أبو عوف-.

تعليق على الحلقة الـ22 من مسلسل «بالحجم العائلي»:

1- تألق الفنان يحيى الفخراني في المشهد الذي جمعه مع الممثلة الشابة ديانا هشام، والذي تبرأ فيه من جميع أبنائه، قائلا: «إنتي بنتي، أنا ماعنديش عيال، إنتي واخواتك مش ولادي، إنتم مجرد أربع ليالي قضيتهم مع أمكم، ثريا أمكم عندها حق، إنتم ولادها هي بس مش أنا، أنا كنت باكابر ومش شايف وواهم».

2- حالة الكآبة التي عاشها يحيى الفخراني خلال الحلقة الثانية والعشرين، جعلت جمهور السوشيال ميديا يتعاطف معه في مقابل الهجوم على أبنائه، باعتبارهم سببًا رئيسيًا  لهذه الحالة التي تسيطر عليه.

3- نالت الفنانة ميرفت أمين جزءا من التعاطف الذي حظى به يحيى الفخراني على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان من بين تعليقاتهم: «راح نادر يحتفل بعيد ميلاد رشا.. طب لو ثريا كانت عملت كده كنتو هتتعاطفو معاها؟ اشمعنا متعاطفين مع نادر لما قالهم إنتو مش عيالي، ما كانت ثريا ممكن تعمل كده، تقول لرانيا لما رجعت من ألمانيا إنتي مش بنتي، ولإيهاب إنت مش إبني، ولهدى إنتي مش بنتي، هى آه قالت لمراد: ماعنديش ابن اسمه مراد، بس هي مش هتعمل كده، ومع أول موقف هيحتاجها فيه هيلاقيها جنبه من قبل ما يقولها الأمهات بجد إحساسهم عالي مهما كانوا زعلانين من أولادهم»، وهذا التعاطف دفع البعض إلى الهجوم على يحيى الفخراني، ومن هذه التعليقات: «أنا شايفة إن سعادة السفير نادر هو السبب فى كل اللى حصل لعياله، عمل كل حاجة بيحبها وساب عياله لمراته تربيهم ودلوقتي بيندم على عياله».

4- اعتبر البعض أن السفير "نادر التركي" أو يحيى الفخراني سببًا رئيسيًا في المشاكل التي تعاني منه أسرته، باعتبار أن وجود الأب بجانب أبنائه يعد عاملا إيجابيًا ومهمًا في حياة الأبناء، ويساعد في تربيتهم بشكل جيد. 

5- حققت الحلقة في أقل من 24 ساعة أكثر من 95 ألف مشاهدة، على الصفحة الرسمية لقناة dmc دراما على موقع «يوتيوب».

مسلسل «بالحجم العائلى» من تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل في أولى تجاربها بالتليفزيون، وبطولة يحيى الفخراني، ميرفت أمين، يسرا اللوزى، أحمد مجدى، ندى موسى، ركين سعد، كارولين خليل، عمر حسن يوسف، شيماء سيف، أحمد كرارة، محمد مهران وديانا هشام.

شارك الخبر على