عاجل تعديلات جذرية في تشكيل الزمالك أمام انبي بالدوري

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

يدرس الجهاز الفني للزمالك بقيادة مؤمن سليمان إجراء العديد من التعديلات في تشكيل الفريق الأبيض أمام إنبى، في المباراة التي ستجمع الفريقين غدًا الاثنين 31 أكتوبر على إستاد بترو سبورت ضمن مباريات الجولة السابعة بالدوري الممتاز المصري خاصة  بعد الفشل في تحقيق الفوز  على سموحة في الجولة السادسة وانتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

حيث بدء فريق الزمالك لقاء سموحة الأخير بتشكيل مكون من: "محمود عبد الرحيم "جنش" في حراسة المرمى، على جبر ومحمود حمدي الونش وأسامة إبراهيم ومحمد ناصف في خط الدفاع، محمود دونجا وأحمد توفيق وصلاح ريكو ومصطفى فتحي في خط الوسط، ستانلى وباسم مرسى فى خط الهجوم".
 
ويشهد تشكيل الزمالك أمام إنبى بالدفع باللاعب حسنى فتحي في مركز الظهير الأيمن منذ بداية اللقاء بدلاً من أسامة إبراهيم بعد تفوق اللاعب القادم من المقاصة في الدقائق التي شارك بها كبديل أمام سموحة مع مشاركة أحمد دويدار على حساب على جبر مع بقاء محمد ناصف في الجبهة اليسرى ومحمود حمدي "الونش" في قلب الدفاع بجوار  احمد دويدار مع الاستمرار بالدفع بـ"محمود جنش" في حراسة المرمى.
 
كما سيعود طارق حامد والنيجيرى معروف يوسف لقيادة خط  الوسط مع محمود عبد العاطي "دونجا" خاصة بعد الإشادة الكبيرة بقدراته أمام سموحة بالاضافة الى عودة محمود عبد الرازق "شيكابالا" والحاوي أيمن حفني خلفهم باسم مرسى بعد تأكد غياب النيجيري ستانلى.

 

شارك الخبر على