الشرقية يسعى للانتفاضة وتحسين النتائج في مواجهة وادي دجلة

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

يخوض اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الشرقية مباراة قوية في الثالثة إلا ربع عصر على ملعب بنها أمام وادي دجلة ضمن مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

فريق الشرقية ::

يدخل فريق الشرقية المباراة ويحمل في جعبته نقطة واحدة من تعادل أمام أنبي ويحتل المركز السابع عشر ويحتاج لتحقيق الانتفاضة أمام دجلة من أجل تحسين مساره فى جدول الدوري ومصالحة جماهير الشرقية الغاضبة من سوء النتائج منذ انطلاق المسابقة .

 وما يصعب مهمة طارق يحيى المدير الفني  لفريق الشرقية قوة فريق وادي دجلة في ظل تراجع نتائج الفريق  حيث تطالبه جماهير الشرقية بالاستقالة بسبب تراجع النتائج إلا أنه وعدهم بتحقيق الفوز في المباريات المقبلة.

حيث عكف طارق يحيى المدير الفني على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال المباريات الماضية وطالبهم بضرورة الأداء بجدية والاعتماد على الضغط المكثف والهجوم المنظم من أجل اختراقات دفاعات الفرق المنافسة.

وركز الجهاز الفني للشرقية  على تصحيح الأخطاء التي وقعها في اللاعبون خلال مباراة المقاولون العرب الأخيرة التي خسرها الفريق بنتيجة 2-1 ومحاولة إصلاح الشق الدفاعي الذي يعد ثغرة الفريق في الوقت الحالي.

فريق وادي دجلة ::

وفي المقابل يأمل فريق وادي دجلة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون في حصد نقاط المباراة بهدف القفز من المركز العاشر برصيد 8 نقاط إلى المركز السادس والاقتراب من المربع الذهبي للمسابقة ويستعد الفريق الدجلاوي خدمات اللاعب عرفة السيد العائد إلى الصفوف بعد انتهاء فترة الإيقاف.

ويحتاج الفريق الدجلاوى  لتحقيق الفوز والعودة من بنها بالثلاث نقاط لتحسن مركزه والمنافسة على دخول المربع الذهبي للمسابقة على أمل المنافسة في المربع الذهبي بالموسم المقبل ومواصلة الانتصارات بعد الفوز على النصر للتعدين في الجولة الماضية.

 يذكر أن وادي دجلة يحتل المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط، بينما يحتل الشرقية المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

حكم المباراة ::

ويقود لقاء دجلة والشرقية تحكيميًا: حسام الجلاد وإكرامي سالم، وكارم محمود حكام راية  وهشام توفيق حكمًا رابعًا.

 

شارك الخبر على