رئيس الأركان عملية «سيناء ٢٠١٨» فخر واعتزاز للشعب

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

أكد الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، أن ما يتحقق من إنجاز على أرض سيناء خلال تنفيذ العديد من الضربات الأمنية المتلاحقة خلال مراحل العملية الشاملة سيناء 2018، يبعث على الفخر والاعتزاز لجميع أبناء الشعب المصري الذين يقدرون ما يتم بذله من تضحيات وبطولات وطنية مخلصة لتجفيف منابع الإرهاب وحماية ركائز الأمن القومي المصري.

جاء ذلك خلال لقائه، مقاتلي القوات المسلحة والشرطة وتفقده عناصر من وحدات القوات المسلحة والشرطة بنطاق شمال سيناء، للوقوف على الحالة الأمنية ومتابعة إجراءات تنفيذ الخطط والمهام الأمنية المكلفة بها ضمن مراحل العملية الشاملة سيناء 2018.

وتابع فريد، مراحل سير العمليات الأمنية واستمع إلى شرح مفصل لما يقوم به أبطال القوات المسلحة والشرطة من خطط مشتركة لاقتلاع جذور الإرهاب. ونقل اعتزاز وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتحيات الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، لرجال القوات المسلحة والشرطة لما يقدمونه من نجاحات مستمرة خلال المعارك التي تخوضها مصر للقضاء على الإرهاب على أرض سيناء الحبيبة، مقدما التحية لشهداء الوطن من رجال القوات المسلحة والشرطة الذين ضربوا أروع الأمثلة في التضحية من اجل الحفاظ على امن الوطن وصون مقدراته.

وشارك رئيس الأركان، قوات مكافحة الإرهاب بشمال سيناء تناول وجبة الإفطار، وأدار حوارا مع القادة والضباط والصف والجنود من القوات المسلحة والشرطة، أكد خلاله ثقته في قدرتهم على تنفيذ مهامهم بكل قوة وأمانة للحفاظ على امن تلك الرقعة العزيزة من ارض الوطن.

وأشار، خلال لقائه، عدد من شيوخ القبائل والعواقل والأجهزة التنفيذية والشعبية بمحافظة شمال سيناء إلى الدور الذي يقوم به أهالي سيناء بإعتبارهم خط الدفاع الأول عن أمن مصر القومى، وإلى وقوفهم بجانب رجال القوات المسلحة والشرطة للتصدي لكافة التهديدات والمواقف العدائية المحتملة والمضي في استعادة الأمن والأمان للانطلاق للمرحلة المقبلة من تنمية وتعمير سيناء.

شارك الخبر على