شاهد مسلسل «بالحجم العائلي».. ميرفت أمين تتبرأ من ابنها في الحقلة الـ٢٠

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

ذهاب "منى" -سلوى محمد علي- إلى مرسى علم خلال الحلقة الماضية من مسلسل «بالحجم العائلي»، كان الهدف منه فضح أمر "مراد" - عمر حسن يوسف- أمام والدته "ثريا" -ميرفت أمين- بعد أن طلقها وتزوج من صديقة والدته "شاهندة" -مها أبو عوف- وهو ما عرّض "ثريا" لصدمة كبيرة في ابنها خلال الحلقة العشرين، دفعتها إلى صفعه أكثر من مرة على وجهه والتبرؤ منه وطرده من منزلها بالقاهرة.

في الوقت نفسه، اكتشف "إيهاب" -عمرو صالح- حقيقة الحالة الصحية لوالده "نادر التركي" -يحيي الفخرانى- وأنه لا يعاني من أزمة صحية في قلبه، وذلك من خلال تحاليل تحمل اسمه كان قد أجراها قبل قدوم أسرته إلى منتجعه السياحي بمرسي علم بأيام قليلة، ووجدها داخل غرفة والده، أثناء بحثه طريقة إعداد وجبة الفجورة التي اشتهر بها والده، وذلك بغرض منحها إلى "سلوى" -كارولين خليل، حتى تتوقف عن تهديده بصورهما الفاضحة سويًا.

شهدت الحلقة أيضًا مشادة كلامية بين "هدى" -يسرا اللوزي- وشقيقتها "رانيا" -ديانا هشام- بسبب ارتباط الأخيرة من "فادي" -أحمد مجدي- ابن عمها، فيما بدأ يتسرب إلى "أميرة" -ركين سعد- شكوك حول وجود علاقة غير شرعية تجمع زوجها "إيهاب" بصديقتها "سلوى"، وذلك بعد أن فوجئت بزوجها يقوم بزيارة الأخيرة بدون أن يبلغها، فقررت أن تراقب تليفونه وهددته أنه لو ثبتت خيانته ستكشف كل أسرار أخوته لوالده.

مفاجأة أخرى قدمتها الحلقة، إذ اكتشفت "رشا" -ندى موسى- أنها حامل من طليقها "رامي" -أحمد كرارة-، ولكنه طلب منها التخلص من الجنين، وهو ما دفعها إلى تركه حتى يعيد التفكير فيما يقوله، ويبدو أنها ستعود من جديد إلى "نادر التركي" الذي أرسل إليها رسالة يقول لها فيها إنه مستعد لمساعدتها في أي وقت.

تعليق على الحلقة الـ20 من مسلسل «بالحجم العائلي»:

1- فشل الفنان عمر حسن يوسف في إظهار علامات البكاء والحزن والأسى على وجهه في مشهد جمعه مع والدته "ثريا" -ميرفت أمين-؛ حيث كان يتنهد دون أن تذرف عيونه دموعًا.

2- تعرض المسلسل لهجوم من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهور معظم الأبطال بأخلاق متدنية لا تتماشى مع عادات وتقاليد المجتمع، ومن بين التعليقات التي رصدت ذلك: «قصة زبالة .. استفزاز بكل المعاني .. لا مراعاة لدين ولا عادات مجتمع .. ولا أي أخلاقيات .. المفروض تسمي الانحلال العائلي والأخلاقي»، وتساءل البعض عن الطبقة المجتمعية التي يتحدث عنها المسلسل.

3- تعرض الفنان عمرو صالح لهجوم كبير من قبل جمهور السوشيال ميديا، بسبب مشهد تفتيشه في أغراض والده بحثًا عن طريقة إعداد وجبة «الفجورة»، ووصفه البعض بالخائن، فيما سخر البعض من زيادة وزنه بشكل غريب، إذ علق أحدهم قائلا: «هو الكرش بتاع إيهاب ده بجد ولا مركبه أنا هتجنن من أول المسلسل».

4- حققت الحلقة أكثر من 110 آلاف مشاهدة في أقل من 24 ساعة، خلال الصفحة الرسمية لقناة dmc على موقع «يوتيوب».

مسلسل «بالحجم العائلى» يُعرض على قناة dmc، من تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل في أولى تجاربها بالتليفزيون، وبطولة يحيى الفخراني، ميرفت أمين، يسرا اللوزى، أحمد مجدى، ندى موسى، ركين سعد، كارولين خليل، عمر حسن يوسف، شيماء سيف، أحمد كرارة، محمد مهران، وديانا هشام.

شارك الخبر على