شاهد مسلسل «نسر الصعيد».. محمد رمضان يضرب درة فى الحلقة الـ٢٠

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

كانت الحلقة السابقة من مسلسل «نسر الصعيد»، قد توقفت عند قيام «مسعد» -الفنان محمد عز- بطرد «هدى» -الراقصة دينا- من غرفته وذلك بعد اعترافها بحبها له، كما اكتشفت «فيروز» -الفنانة درة- أنها لديها مشكلات فى الإنجاب؛ وأن «زين» -النجم محمد رمضان- ليس لديه أزمة فيها، وفي الحلقة العشرون من المسلسل الذي يعرض على شاشة شبكة dmc، تشاجرت «فيروز» مع «زين» واتهمته بخيانتها وأن الطفل الموجود داخل البيت هو ابنه، ليقوم بضربها لتقرر بعدها أن تترك المنزل وتطلب من «طه» -الفنان محمد حاتم- أن يقوم بتوصيلها إلى محطة القطار؛ لكي تنزل إلى القاهرة وتحاول «صالحة» -الفنانة وفاء عامر- أن تمنعها ولكنه تصر على رأيها، وتتصل «صالحة» بـ«زين» وتخبره بالأمر؛ ليعود إلى المنزل وتتحدث معه وتطلب منه بأن يذهب إليها ويصالحها ولكنه يرفض بشدة، كونها اتهمته بالخيانة وهو كان يحافظ على مشاعرها؛ لذلك لم يصارحها بالحقيقة.

ولاتزال «هدى» تحاول التقرب من «مسعد» رغم كل ما حدث؛ إذ تطلب منه أن يهربا سويا ولكنه يرفض خوفًا على والده «هتلر» -الفنان سيد رجب-، بينما تذهب «نادية» -هاجر عفيفي- لزيارة والدتها وأثناء ذلك تأتي «ليلي» -الفنانة عائشة بن أحمد- والتى تفرح بشدة بعد علمها بمغادة «فيروز» المنزل، وتنتهي الحلقة بهجوم إرهابي على كتيبة «منصور» -الفنان أحمد خالد صالح-.

تعليق على الحلقة الـ20 من مسلسل «نسر الصعيد»:

1- استفزت الشخصية التي تلعبها الفنانة مها أبو عوف المشاهدين، الذين أخذوا يؤكدون أن هذا الدور كان سببًا فى كرههم لها، وذلك بسبب تعاملها مع بناتها وآرائها التى بها شيء من التعالى تجاه الآخرين، تسببت فى طلاق ابنتها الأولى والآن تحاول أن تقنع الفنانة درة أيضًا بأن تطلب الطلاق.

2- رغم رحيل الفنان خالد صالح منذ أربعة أعوام، فإن وجود ابنه أحمد فى دور الضابط «منصور» أعاد ذكره من جديد، وأخذ الجميع يؤكد مدى التشابه الكبير بينه وبين والده، وجدير بالذكر أن أول مشاركة لـ«أحمد» في الدراما التليفزيونية كانت من خلال مسلسل «30 يوم» الذي تم عرضه العام الماضي، وتقاسم بطولته آسر ياسين وباسل خياط، ويبدو أنه يحمل موهبة كبيرة وتوقع كثيرين أن يلمع نجمه خلال الفترة المقبلة، (لو عاوز تعرف اكتر شوف ده.. أبطال دراما رمضان 2018 يدعمون أبناء الراحلين).

3- جاءت آراء المشاهدين على الحلقة العشرين كالتالي: «نسر الصعيد مسلسل رائع، محمد رمضان لديه الموهبة والكاريزما العالية مما جعله أفضل ممثل مصري»، «محمد رمضان باختصار يغرد خارج السرب»، «يا ريت كل الضباط يبقوا محمد رمضان في المسلسل ده» و«تميز محمد رمضان مش التمثيل أو الإيرادات أو المشاهده الكبيره تميزه إنه حسسك إن إنت اللي اتظلمت في حبيشه وإن رفاعي اللي اتقتل أخوك وإن صالح القناوي أبوك، وهي دي ميزته مقارنة بأي ممثل».

4- احتلت الحلقة الثامنة عشرة من «نسر الصعيد» المركز الثاني فى «تريند» موقع «يوتيوب»، بواقع 4 ملايين و200 ألف مشاهدة، بينما جاءت الحلقة العشرون من مسلسل «كلبش 2» فى المركز الأول بواقع 4 ملايين مشاهدة، فيما حققت الحلقة الـ20 من «نسر الصعيد» 2 مليون و157 ألفا و594 مشاهدة فى أقل من 12 ساعة على القناة الرسمية لشركة «العدل جروب» بموقع «يوتيوب».

5- شهدت الساعات الماضية احتفال الفنان محمد رمضان باحتلال الحلقة الـ18 من المسلسل المرتبة الأولى فى الأعمال الأعلى مشاهدة بقائمة «يوتيوب»، بجانب احتلاله «تريند» الموقع ذاته، وكتب على حسابه الرسمي بـ«تويتر»: «الحمد لله.. عشرين يوم على التوالي رقم واحد على ترند youtube نسر الصعيد»، وذلك على الرغم من احتلال الحلقة 20 من مسلسل «كلبش» بطولة أمير كرارة، التريند بواقع 4 ملايين مشاهدة.

«نسر الصعيد» بطولة محمد رمضان، وفاء عامر، سيد رجب، درة، عائشة بن أحمد، دينا، عايدة رياض، محمد عز، يوسف عثمان، ومؤمن نور، ومن تأليف محمد عبد المعطي، إخراج ياسر سامي.

لو فاتك اللى حصل فى الحلقة السابقة من مسلسل «نسر الصعيد» اضغط هنا.

 

شارك الخبر على