شاهد مسلسل «بالحجم العائلي».. مشادة كلامية بين الفخراني وكرارة بالحلقة الـ١٩

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

يبدو أن "إيهاب" -عمرو صالح-  قد رضخ للضغوط التي مارستها عليه "سلوى" -كارولين خليل- خلال الحلقة الماضية من مسلسل «بالحجم العائلي»؛ إذ هددته بإرسال صورهما الفاضحة لزوجته "أميرة" -ركين سعد- إن لم يخبرها بطريقة إعداد وجبة «الفجورة» التي يشتهر بها والده السفير "نادر التركي" -يحيى الفخراني-، فحاول خلال الحلقة التاسعة عشرة معرفة طريقة هذه الوجبة، لكن والده رفض إخباره بها، وطلب منه الخروج من المطبخ حتى يجهزها.

في الوقت نفسه، قررت مدربة رياضة الزومبا، "رشا" -ندى موسى- ترك العمل في المنتجع السياحي بمرسى علم والعيش مع طليقها "رامي" -أحمد كرارة- وذلك بعدما أهملها "نادر التركي" في الفترة الأخيرة لانشغاله بأسرته ومشاكلها، وحينما ذهب إليها السفير لجعلها تعود إلى المنتجع مرة أخرى، أكدت له "رشا" أنها ترغب في البقاء مع طليقها، فيما قام الأخير بطرد "نادر" من غرفته بعد مشادة كلامية نشبت بينهما.

بينما رفضت "نهى" -سمر مرسي- الذهاب مع طليقها "مراد" -عمر حسن يوسف- إلى مرسى علم حتى يجري والده السفير عملية القلب المفتوح، كما يظن، وحينما يصل "مراد" إلى المنتجع فوجئ بوجود زوجته السابقة "منى" -سلوى محمد على- تجلس مع والدته "ثريا" -ميرفت أمين- ويبدو أن الأخيرة عرفت بأمر زواجه منها.

تعليق على الحلقة الـ19 من مسلسل «بالحجم العائلي»:

1- نتيجة تصاعد الأحداث وكثرة المشاكل التي يواجها السفير "نادر التركي" -يحيى الفخراني- داخل المسلسل، بدأ الجمهور يتعاطف معه كثيرًا ويتوقعون حدوث نهاية سيئة له، ظهر هذا من خلال تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينها: «شكلها كده اللعبة هتقلب بجد وسيادة السفير هيتعب فعلا».

2- الانحرافات الأخلاقية التي يتبعها بعض أبطال العمل كانت سببًا في أن تصنيفهم للمسلسل بأنه لا يصلح للمشاهدة العائلية، فكتب أحدهم: «مسلسل بالحجم العائلي غير عائلي خالص!!! 99% من الشخصيات منحرفة أخلاقيا....هل ده طبيعي؟».

مسلسل بالحجم العائلي غير عائلي خالص!!! 99% من الشخصيات منحرفة أخلاقيا....هل ده طبيعي؟!????
— Gihan (@Gihan32) June 4, 2018

3- يواصل جمهور السوشيال ميديا إشادته بأداء أحمد مجدي خلال العمل، ومن بين هذه التعليقات: «أحمد مجدي عامل دوره في بالحجم العائلي حلو أوي، والشخصية عامة مكتوبة كويس وفي عناية بتفاصيلها، والبدلة اللبني حدوتة»، وطالت الإشادة كاتب العمل محمد رجاء لتمكنه من كتابة الشخصية بشكل جيد.

أحمد مجدي عامل دوره في بالحجم العائلي حلو أوي، و الشخصية عامة مكتوبة كويس و في عناية بتفاصيلها، و البدلة اللبني حدوتة. #بالحجم_العائلي
— Nano (@naglaa__) June 5, 2018

4- سخر البعض من أزياء الفنانة يسرا اللوزي داخل العمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بين التعليقات الساخرة: «هيا بناطيل يسرا اللوزي عامله كده ليه زي الكلاسين».

5- حققت الحلقة التاسعة عشرة من المسلسل أكثر من 124 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة على الصفحة الرسمية لقناة dmc بموقع "يوتيوب".

مسلسل «بالحجم العائلى» يُعرض على قناة dmc، من تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل في أولى تجاربها بالتليفزيون، وبطولة يحيى الفخراني، ميرفت أمين، يسرا اللوزى، أحمد مجدى، ندى موسى، ركين سعد، كارولين خليل، عمر حسن يوسف، شيماء سيف، أحمد كرارة، محمد مهران، وديانا هشام.

شارك الخبر على