موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الأثنين حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

ما يقرب من ٦ سنوات فى كونا

روما - مجلس منظمة الأغذية والزراعة (فاو) ينتخب دولة الكويت لمنصب نائب الرئيس المستقل للمجلس الذي يتولى السلطات التنفيذية للمنظمة الأممية الأقدم وتطبيق سياساتها في مجالات اختصاصها.

الرياض - الإدارة العامة للمرور بالمملكة العربية السعودية تبدأ استبدال الرخص الدولية المعتمدة في المملكة برخص سعودية استعدادا لموعد السماح بالقيادة للمرأة في 24 يونيو الجاري.

طهران - المرشد الاعلى للجمهورية الاسلامية في ايران علي خامنئي يأمر السلطات المعنية برفع قدرات بلاده في تخصيب اليورانيوم الى 190 الف (سو - وحدة فصل) في إطار الاتفاق النووي اعتبارا من يوم غد الثلاثاء.

عمان - الديوان الملكي الأردني يعلن قبول العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني استقالة رئيس الوزراء هاني الملقي الذي شغل المنصب منذ مايو عام 2016.

عمان - السلطات الأمنية الأردنية تعلن انها تعاملت خلال الأيام الأربعة الماضية مع 516 فعالية احتجاجية في مختلف المناطق نجم عنها إصابة 42 فردا من الأجهزة الأمنية وتم خلالها ضبط 60 شخصا.

اسلام آباد - السلطات الافغانية تقول ان نحو ثمانية أشخاص لقوا مصرعهم واصيب تسعة آخرون في تفجير انتحاري استهدف تجمعا لعلماء الدين في العاصمة كابول. (النهاية) ر ج

شارك الخبر على