محمد عواد يرفض البقاء في معسكر المنتخب

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

كتب- أحمد بركات
ترك هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، حرية الاختيار للاعبين الستة، الذين لم ينضموا إلى القائمة النهائية، إما بالاستمرار في المعسكر حتى موعد العودة إلى القاهرة يوم الخميس المقبل أو العودة إليها قبل توجه البعثة إلى بلجيكا غدا.

وقد اختار اللاعبون الستة مغادرة المعسكر، حيث غادر المعسكر اليوم محمد عواد، ويغادر الخمسة الآخرون بيرجمو صباح الغد.

وكان قد أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم القائمة النهائية للاعبين، الذين سيخوض بهم مباريات كأس العالم روسيا 2018 على النحو التالي:

في حراسة المرمى: عصام الحضري (التعاون السعودي)، محمد الشناوي وشريف إكرامي (الأهلي).

في خط الدفاع: علي جبر وأحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون)، سعد سمير وأيمن أشرف وأحمد فتحي (الأهلي)، أحمد المحمدي (أستون فيلا)، عمر جابر (لوس أنجلوس)، محمود حمدي "الونش" (الزمالك) محمد عبد الشافي (الفتح السعودي).

في خط الوسط: طارق حامد (الزمالك)، محمد النني (أرسنال)، سام مرسي (ويجان الإنجليزي)، عبد الله السعيد (أهلي جدة السعودي)، محمود عبد الرازق "شيكابالا" (الباطن السعودي)، محمود حسن "تريزيجيه" (قاسم باشا التركي)، رمضان صبحي (ستوك سيتي)، عمرو وردة (أتروميتوس اليوناني).

في خط الهجوم: محمد صلاح (ليفربول)، مروان محسن (الأهلي)، محمود عبد المنعم "كهربا" (اتحاد جدة).

وبذلك يكون قد تم استبعاد كل من: محمد عواد وكريم حافظ ومحمود عبد العزيز وعمرو طارق وأحمد جمعة وأحمد حسن كوكا.

وسيبدأ المنتخب المصري مشواره في نهائيات كأس العالم 2018، في روسيا، بمواجهة الأوروجواي، يوم 15 يونيو الجاري، لصالح منافسات المجموعة الأولى، التي تضم أيضًا روسيا، والسعودية.

شارك الخبر على