«مسك وصلة» تتقدمان بدعوى قضائية ضد الأهلي

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

أعلنت شركتا مسك وصلة السعوديتان، تقديمها لدعوى قضائية، ضد مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، للحصول على مستحقاتهما، حيث إن الأولى تطالب بـ135 مليون جنيه، والثانية تطلب 28 مليون جنيه.
 
وقال محمد حمودة، محامى شركتى مسك وصلة، إن الغرض من رفع الدعوى القضائية، ليس تقليلا من الأهلى وجماهيره العريضة، ولكن الغرض الرئيس هو حصول تلك الشركات على حقوقها المهدرة.

وشدد محمد حمودة على أنه يوصل رسالته لجماهير الأهلى بأنهم يجب أن يعلموا أن تلك الدعوة لن تكن ضد النادى، والنادى ليس الغرض من تلك الدعوة، ولكن الغرض هو محاسبة كل إنسان أخطأ.

وكان تركى آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأوليمبية العربية السعودية، قد وجه رسالة إلى جمهور النادى الأهلى، قائلا فى تدوينة له على صفحته بـ«فيسبوك» اليوم الاثنين: «جمهور الأهلى الحبيب.. مشكلتى ليست معكم، أو مع الكيان الذى أعشقه... لا يخلطوا الأمور عليكم وإن شاء الله هناك قضاء عادل يبت فى كل الأمور... ويوضح الحقائق».

ووصلت الأزمة بين آل الشيخ والإدارة الحالية للنادى الأهلى إلى ساحة القضاء بعد توكيل الرئيس الشرفى السابق للقلعة الحمراء المحامى محمد حمودة بمقاضاة إدارة محمود الخطيب، لمعرفة أوجه صرف تبرعات آل الشيخ للنادى.

وكانت شركة صلة، قد فازت بمزايدة الرعاية للنادى الأهلى، لمدة أربع سنوات مقبلة، بعد منافسة مع شركة برزنتيشن، ومؤسسة الأهرام، وحسمت «صلة» المزايدة بعدما تقدمت بعرض وصل إلى 500 مليون جنيه، يحصل عليهم الأهلى فى السنوات الأربع المقبلة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على