ميدو يدافع عن رمضان أتمنى الشباب يقلدوه.. والأخير كلامك وسام على صدري

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

بعد موجة الهجوم التي شنّها البعض ضد الفنان محمد رمضان بعد منشوراته الأخيرة والتي تفاخر فيها بتحقيق مسلسله «نسر الصعيد» لقب الأكثر مشاهدة واختتام تباهيه بنفسه بجملة «لا عزاء للأغبياء»، دافع لاعب كرة القدم أحمد حسام «ميدو» عن رمضان معبرًا عن حبه واحترامه له لأنه وضع هدفا أمامه وحارب من أجله وحققه.

وكتب ميدو خلال تغريدة له عبر موقع «تويتر»: «محمد رمضان مختلف بس أنا عن نفسي بحبه وبحترمه لأنه حط هدف قدامه وحارب عليه وحققه!! صحيح ممكن يستفزك ولكنه مثال جيد للنجاح وياريت كل شبابنا يقلدوه»، مضيفًا: «حتى لو حد شافه بيتمنظر بس المهم إنه حط هدف لنفسه وحارب عليه وحققه!!»، ليرد عليه بطل «نسر الصعيد» قائلًا: «ده لأنك إنسان قلبك نضيف ونفسيتك سليمة، كلامك وسام على صدري».

محمد رمضان مختلف بس انا عن نفسي بحبه وبحترمه لانه حط هدف قدامه وحارب عليه وحققه!! صحيح ممكن يستفزك ولكنه مثال جيد للنجاح وياريت كل شبابنا يقلدوه حتى لو حد شافه بيتمنظر بس المهم انه حط هدف لنفسه وحارب عليه وحققه!!
— Mido (@midoahm) June 3, 2018

كان محمد رمضان قد نشر فيديو له من داخل سيارته الفيراري، وكتب: «الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد (إياك تفكر تسبق الفيراري) ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء».

وهو ما أثار غضب بعض الفنانين، منهم أحمد السعدني الذي انتقد مقولة رمضان وعلق عليها بموقع «تويتر» قائلًا: «في فنان يكتب لزملائه لا عزاء للأغبياء»، ثم حذفها بعد ساعات من نشرها، وكان الهجوم الأشرس ضد محمد رمضان من الشاعر أمير طعيمة الذي اعتبر تصرفات النجم الشاب إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، منهم يحيي الفخراني وعادل إمام، حتى أنه طالب الفنانين بعدم المشاركة معه في أي أعمال مستقبلية حتى يعود إلى صوابه.

وجاء رد رمضان على منتقديه لتوجه له مزيد من الانتقادات، إذ نشر على "انستجرام" صورة له مع شبل ودراجة نارية فاخرة وعلق عليها: «من أفضل صفات الأسود أنها لا تنشغل برأي الحمير فيها»، وأضاف: «أغنية نمبر وان قريبا».

قائمة مهاجمي طريقة محمد رمضان في الترويج لنجاح أعماله ضمت أيضًا المخرج عمرو سلامة، الذي كتب، أمس الأحد، على صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك"، إنه يُذكر نفسه دائمًا بأن «رقم 1» لا يمكن أن يتحول لهوس، ولا يجب أن يكون الغاية الأولى للعاملين بصناعة الفن، مؤكدًا أنه في الأغلب مقياس خادع.

ويشارك محمد رمضان في السباق الرمضاني لهذا العام، بمسلسل «نسر الصعيد» الذي يشاركه في بطولته وفاء عامر، سيد رجب، درة، عائشة بن أحمد، دينا، عايدة رياض، محمد عز، يوسف عثمان، ومؤمن نور، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج ياسر سامي.

شارك الخبر على