رئيس "الثانوية العامة" "اللي يفكر يسرب امتحان.. هنجيبه هنجيبه" فيديو

ما يقرب من ٦ سنوات فى الموجز

كتب - معتز عباس:
مصراويأكد الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة، أن زمن تسريب امتحانات الثانوية العامة انتهى، وما حدث على مواقع التواصل الاجتماعي ليس تسريبًا، بل قام أحد الطلاب بتصوير أجزاء من الأسئلة بـ"الموبايل" وعرضها على الإنترنت، وهذا يسمى غش إلكتروني.وقال، في مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء"، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع على فضائية "دريم"، مساء الأحد: "اللي حصل ان بعد نص ساعة أحد الطلاب من لجنة في شبين الكوم شير جزء من الأسئلة وفي خلال دقيقتين كنا متعرفين عليه".وأضاف: "أنه بناء عليه تم إقالة رئيس اللجنة لأنه لم يؤدي دوره الوظيفي بشكل جيد، لأنه بعد كده تم تفتيش الطلاب وكان فيه 4 موبيلات داخل اللجنة".
ووجه رسالة لأولياء الأمور قائلًا: "أرجوكوا ارحموا أبنائكم من التوتر والضغط، وراعوا أولادكم، بدل ما تخسروهم.. واللي يفكر يسرب امتحان هنجيبه هنجيبه".
[[{"fid":"1816103","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":""},"link_text":"LaVj9jmXEmw","type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":""}},"attributes":{"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]
شاهد الفيديو

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على