الزمالك لن يرحل أي لاعب مجانًا.. وغير متحمسين لقائمة الـ٢٥

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

نفى أيمن حافظ، مدير الكرة بنادي الزمالك، ما يتردد حول وجود «شللية» داخل فريق الكرة، مؤكدًا أن كل هذا يتردد من الخارج فقط، لكن الأمور داخل النادي تختلف تمامًا.

حافظ، حل ضيفًا ببرنامج «المدرج»، الذي يعرض على قناة dmc sport، مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، وشدد خلال تصريحاته على أن الفريق الأبيض لا يوجد به لاعب كبير، وآخر صغير، ولكن يوجد لاعب يتدرب بقوة ويجتهد ليثبت نفسه، وهو من يُثبت أقدامه ويتفوق على الجميع حتى لو كان صغيرًا، ولذلك لا مجال لتميز لاعب عن غيره إلا بمجهوده داخل الملعب.

وكشف مدير الكرة بالقلعة البيضاء، أن ناديه غير متحمس لقائمة الـ٢٥ لاعبا نهائيًّا، ويأمل مسؤولوه في تطبيقها من الموسم بعد المقبل، وأن يكون هناك لغة حوار لتأجيل الأمر.

واصل حديثه موضحًا أن الفريق يضم عددا كبيرا من اللاعبين على ذمته، ولكنهم خرجوا إعارة، وهذا سيضر بمصلحة النادي، مشددًا على أن الزمالك سيحتاج وفرة من اللاعبين بسبب المشاركة في البطولة العربية والتي سيتم تقييد ٤٠ لاعبا بها.

وعن اللاعبين الراحلين عن الفريق في الصيف المقبل، أشار «حافظ»، إلى أن الزمالك لن يترك أي لاعب يرحل عن الفريق مجانًا، وسيستفيد ماديًا من كل لاعب على ذمته.

واختتم: «رحيل أي لاعب سيقتضي تحقيق إفادة للنادي منه، وجميع مسؤلي النادي يرفضون تمامًا فكرة التفريط في أي لاعب دون تحقيق استفادة مالية».

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على