أمن الدقهلية يتوصل لأسرة طفلتيّ توءم عثر عليهما أمام مستشفى المنصورة.. صور

ما يقرب من ٦ سنوات فى الموجز

همت الحسينى
توصلت الاجهزة الامنية بالدقهلية الى اسرة الطفلتين التوءم اللتين تركهما والدهما امام مستشفى اطفال المنصورة صباح امس السبت وفر هاربا لخلافات مع زوجته.
 
وتعود الواقعه عندما تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية امس السبت اخطارا يفيد بورود اشاره لقسم شرطة أول المنصورة ، من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من عدد من الاهالى بالعثور على طفلتين أمام مستشفى الأطفال الجامعى الكائن بشارع " الجمهورية " بالمنصورة.
 
وإنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث قسم أول المنصورة إلى مكان البلاغ وتم التقابل مع كل من آية م. ح 20 عاما ربة منزل وشقيقتها ومقيمتين بندر محلة دمنة.
 
وبسؤالهما قررتا بأنه حال تواجدهما أمام شباك تذاكر مستشفى الأطفال الجامعى فوجئتا بحضور أحد الأشخاص فى العقد الخامس من عمره وقام بترك طفلتيَ توءم عمرهما " عام " وإنصرف بحجة شراء بسكويت لهما  ولم يعد.
 
فيما تم إيداعهما دار رعاية الطفولة ببندر طلخا وتم تسميتهما ( رانيا ، سالى ) وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6585 لسنة 2018 إدارى القسم ، وجار العرض على النيابة العامة.
 
وبتشكيل فريق بحث تبين ان اسرة الطفلتين من نبروه وان والدهما يدعى رضا . أ م ملمع احذيه من نبروه وانه على خلاف مع زوجته والدة الطفلتين منذ فتره وقام بأخذهما من ورائها والقائهما امام المستشفى وفر هاربا وجار التواصل مغ والدتهما لاستلامهما وكذا تكثف الاجراءات لسرعة ضبط الاب الهارب .
 
[[{"fid":"1816011","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""},"link_text":null,"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""}},"attributes":{"height":540,"width":720,"style":"width: 600px; height: 450px;","class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]
 
[[{"fid":"1816012","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""},"link_text":null,"type":"media","field_deltas":{"2":{"format":"wysiwyg","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""}},"attributes":{"height":540,"width":720,"style":"height: 450px; width: 600px;","class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"2"}}]]

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على