٤ أسباب تدفع برشلونة لضم غريزمان

ما يقرب من ٦ سنوات فى تيار

يُعد النجم الفرنسي الدولي "أنتوان غريزمان" الحلم الأكبر للمدرب "آرنيستو فالفيردي" في برشلونة في الصيف الجاري مع نية النادي الكتالوني كسر عقد اللاعب مقابل دفع 100 مليون يورو.
 
ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من كامب نو هناك 4 أسباب تدفع برشلونة للتعاقد مع غريزمان وليس لاعب آخر وهي كالتالي:
 
 
1/ جودة اللاعب:
 
يمتلك اللاعب جميع المقومات التي تؤهله للعب بقميص نادي برشلونة وأثبت ذلك من خلال نجاحاته في ملعب واندا ميترو بوليتانو مع فريق أتلتيكو مدريد سواء في الليغا أو في الدوري الأوروبي بالموسم الماضي.
 
2/ بديل سواريز:
وصول لويس سواريز لسن الـ31 يدفع نادي برشلونة للتفكير بقوة في التعاقد مع لاعب بديل بجودة رائعة في مركز قلب الهجوم.
 
اللاعب الأوروغوياني يعاني من تراجع في المستوى التهديفي في موسم 2017/2018 مقارنة بموسمه الأول والثاني مع برشلونة مما يعني أن النادي عليه التحرك فورا لحل أزمة الهجوم المستقبلية.
 
3/ قوة المنافسة:
 
مع وصول غريزمان ينتظر أن يزداد الصراع في الجوانب الهجومية وهو ما سيساهم في رفع مستوى لاعبين بقيمة عثمان ديمبيلي ولويس سواريز وفيليب كوتينيو وليونيل ميسي بشكل مستمر وسوف يمنح فالفيردي الكثير من الخيارات.
 
4/ لا يوجد خيارات آخرى:
 
برشلونة نظر إلى سوق الانتقالات الصيفية مع تواجد خيارات مثل هاري كين وروبيرت ليفاندوفيسكي وأسماء آخرى لكن النادي لم يجد لاعب بنفس قيمة وجودة غريزمان بنفس المقابل المالي المنخفض، باقي الخيارات أما لاعبين كبار في السن او بأسعار جنونية.

شارك الخبر على