شاهد مسلسل «بالحجم العائلي».. ميرفت أمين تغضب ركين سعد في الحلقة الـ١٢

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

يواصل السفير "نادر التركي" - يحيى الفخراني-  فيما فشلت فيه زوجته "ثريا" -ميرفت أمين- خلال الحلقات السابقة من مسلسل «بالحجم العائلي» الذي يُعرض على شبكة dmc؛ إذ شهدت الحلقة الثانية عشرة محاولاته من أجل إصلاح العلاقة الزوجية بين ابنه "مراد" - عمر حسن يوسف- وزوجته "نهى" - سمر مرسي- بعدما اكتشف أن "ثريا" هي السبب في تدهور علاقاتهما بسبب طاعة "مراد" لأمه في كل شيء يخص حياته الشخصية.

من جهة أخرى؛ فإن الطريقة السيئة التي تعامل بها السفير "نادر" مع لاعبة رياضة الزومبا "رشا" -ندا موسى- خلال الحلقة السابقة جعلتها تذهب لعشيقها "رامي" -أحمد كرارة- وتقيم معه علاقة غير شرعية، وفي اليوم التالي تذهب لـ"نادر" وتعترف له بما حدث، وتشكو له ضعفها بسبب تجاهله لها، إلا أنه استطاع أن يعيد لها ابتسامتها.

بدورها حاولت ركين سعد زوجة عمرو صالح أن تغادر المنتجع السياحي والذهاب إلى القاهرة، حتى لا تضيع عليها ترقية وظيفية لصالح زميل لها نسب اجتهاداتها الوظيفية لنفسه، إلا أن "ثريا" منعتها بعد أن وعدتها بمساعدتها للحصول على ترقيتها.

وكشف "علاء أيوب" -رمزي لينر- طليق "هدى" ابنة "نادر" -يسرا اللوزي- عن نواياه؛ حيث تعهد بعدم مضايقة طليقته وترك ابنتهما لأمها مقابل 8 ملايين جنيه، وهو ما رفضته "ثريا" تماما، وانتهت الحلقة الثانية عشرة بمشهد يجمع "فادي" -أحمد مجدي- بابنة خاله "رانيا" -ديانا هشام- يتجولان في المنتجع أثناء حفل رأس السنة الميلادية، ويبدو من هذا المشهد أن هناك إعجابا متبادلا بينهما.

تعليق على الحلقة الثانية عشرة من مسلسل «بالحجم العائلي»:

1- شهدت الحلقة تطويلا في الأحداث الدرامية دون داعٍ؛ فالمحور الأساسي من الحلقة الثانية عشرة من مسلسل «بالحجم العائلي» هو محاولة يحيى الفخراني لإصلاح علاقة ابنه "مراد" بزوجته "نهى"، ويبدو أن هذه هو السمة الأساسية للعمل طوال الحلقات الماضية، إذ شهدت جميعها مشاهد طويلة تعتمد على الحوار بين "نادر" وزوجته أو أحد أبنائه، وجميعها تدور حول نفس الموضوع في الغالب، وتحمل نفس العتاب من "نادر" لهم.

2- تألقت الفنانة ندى موسى في مشهد اعترافها بخطئها للفنان يحيى الفخراني بعد وقوعها في علاقة غير شرعية مع عشيقها السابق، ولكن هذه العلاقة جعلتها محل انتقاد الجمهور، وكانت تعليقاته تحمل هجومًا عليها، ومنها: «إيه سفالة اللي اسمها رشا»، وقال آخر:«إيه المشهد المقرف ده في أول المسلسل ده، احنا في رمضان».

3- حققت الحلقة الثانية عشرة من المسلسل عبر موقع «يوتيوب» أكثر من 143 ألف مشاهدة في أقل من يوم.

مسلسل «بالحجم العائلى» يعرض على dmc تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل في أولى تجاربها بالتليفزيون، وبطولة يحيى الفخرانى، ميرفت أمين، يسرا اللوزى، أحمد مجدى، ندا موسى، ركين سعد، كارولين خليل، عمر حسن يوسف، شيماء سيف، أحمد كرارة، وديانا هاشم.

شارك الخبر على