دوري نجوم قطر الجيش يفوز على أم صلال و يتصدر الدوري مؤقتا

أكثر من ٧ سنوات فى قنا

الدوحة في 28 أكتوبر /قنا/ حقق فريق الجيش فوزا مهما على أم صلال بنتيجة (4 / 2) في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا ضمن الجولة الخامسة لدوري نجوم قطر لكرة القدم. 
سجل أهداف المباراة سيدو كيتا في الدقيقة 32 ورومارينهو للجيش في الدقائق 46 و48 (من ركلة جزاء) و61، وسجل هدفي أم صلال اسماعيل محمود واليف سانتوس في الدقيقتين 86 و89. 
وبهذا الفوز نجح فريق الجيش في استعادة انتصاراته وتصدر دوري النجوم مؤقتا وحصد 3 نقاط رفع بها رصيده للنقطة 13 وحقق اليوم انتصاره الرابع في البطولة بعد أن فاز على الوكرة بنتيجة (2/ 1) في الجولة الاولى وتغلب على العربي بنتيجة (4 /3) في الجولة الثانية، وتخطى الخور بهدف دون رد في الجولة الثالثة، وتعادل مع الريان بهدف لمثله في الجولة الرابعة، في حين مني فريق ام صلال بأول هزيمة في الدوري بعد فوزه على الخور (2 / 1) في الجولة الاولى، وتعادله مع الريان سلبيا في الجولة الثانية، ثم تعادل مع الشيحانية (2/2) في الجولة الثالثة وفي الجولة الرابعة تعادل سلبيا مع السيلية ليتجمد رصيد أم صلال عند النقطة السادسة في المركز التاسع بهزيمة اليوم. 
جاءت مباراة الجيش وام صلال قوية ومثيرة، وقدم خلالها الفريقان اداء جيدا ومهارات وفنيات عالية. 
وضغط ام صلال في بداية الشوط الاول على فريق الجيش، بعد ان قاد لاعبوه العديد من المحاولات بحثا عن افتتاح النتيجة، وأهدر لاعبه هلال محمد ابراهيم اخطر فرصة لام صلال في الدقيقة 23 تصدى لها حارس الجيش خليفة أبو بكر، كما شهدت الدقيقة 27 اهدار ام صلال لمحاولة خطيرة ابعدها لاعبو دفاع فريق الجيش وانقذوا مرماهم من هدف مؤكد. 
وشهدت الدقيقة 31 استفاقة لاعبي الجيش، حيث تمكن لاعبه سيدو كيتا من افتتاح النتيجة في الدقيقة 31. 
وبعد تسجيل الهدف فرض الجيش سيطرته واهدر نفس اللاعب سيدو كيتا فرصة هدف ثاني في الدقيقة 33 بعد ضربة راسية خارج المرمى. 
وتواصلت المحاولات من الجانبين خلال الفترات المتبقية للشوط، وفشل ام صلال في تقليص الفارق وتعديل النتيجة لينتهي الشوط الاول بتقدم الجيش على ام صلال بهدف دون رد. 
ومع انطلاقة الشوط الثاني، واصل فريق الجيش ضغطه على منافسه وتمكن لاعبه رومارينهو من تسجيل 3 أهداف جاءت في الدقيقة 46 بعد تسديدة قوية غالطت حارس مرمى ام صلال عبدالرحمن الشمري، ثم في الدقيقة 48 من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 61 بضربة راسية اسكنها الشباك ليهدي التقدم لفريقه برباعية نظيفة. 
في حين جاءت استفاقة ام صلال متأخرة نسبيا، حيث تمكن لاعبه اسماعيل محمود من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 86، ثم اضاف الهدف الثاني في الدقيقة 89 عن طريق لاعبه اليف سانتوس. 
ورغم اضافة حكم المباراة لـ4 دقائق وقت بدل ضائع، انتهت المباراة بفوز الجيش على أم صلال بنتيجة (4 /2). 
ويواجه الجيش في الجولة السادسة لدوري نجوم قطر فريق السيلية، في حين يتبارى ام صلال مع الخريطيات. 
وتدور اليوم مباراة ثانية تجمع بين لخويا والعربي. 
وكانت الجولة الخامسة للدوري انطلقت امس وشهدت خسارة السيلية أمام الشيحانية بهدفين لهدف، وفوز الخور على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. 
وتختتم الجولة غدا السبت بإقامة 3 مباريات تجمع الاولى بين الغرافة والسد، والثانية بين معيذر والوكرة، والثالثة بين الخريطيات والريان. 

شارك الخبر على