موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الأحد حتى الساعة ٠٠ر١٢ بتوقيت غرينتش

ما يقرب من ٦ سنوات فى كونا

باريس - القصر الرئاسي الفرنسي (اليزيه) يعلن ان باريس ستستضيف بعد غد الثلاثاء مؤتمرا دوليا حول ليبيا تحت رعاية الامم المتحدة.

طوكيو - رئيس كوريا الجنوبية مون جيه-إن يقول ان زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون أكد مجددا عزمه نزع السلاح النووي ولقاء الرئيس الامريكي دونالد ترامب.

غزة - وزارة الصحة الفلسطينية تعلن استشهاد فلسطيني متأثرا بجروحه التي اصيب بها في القصف الاسرائيلي على جنوبي قطاع غزة ليرتفع عدد الشهداء الي ثلاثة فلسطينيين.

غزة - الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار الاسرائيلي تعلن انطلاق اول رحلة بحرية من ميناء غزة بعد غد الثلاثاء بهدف كسر الحصار الاسرائيلي المفروض على قطاع غزة منذ 11 عاما.

مدريد - نادي (ريال مدريد) الاسباني يتوج بطلا لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي وال13 في تاريخه في إنجاز تاريخي لم يحققه أي ناد آخر في تاريخ البطولة القارية.

الرياض - نائب رئيس هيئة الاركان العامة في اليمن اللواء الركن صالح الزنداني ينجو من محاولة اغتيال نفذها مسلحون في العاصمة المؤقتة (عدن).

غزة - وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة تعلن استشهاد فلسطينيين واصابة ثالث في قصف مدفعي شنته قوات الاحتلال الاسرائيلي على القطاع. (النهاية) ع س ع

شارك الخبر على