تركي آل الشيخ يتعمد استفزاز المصريين من جديد بشأن إصابة محمد صلاح

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

أثار المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، جدلًا واسعًا بعد نشره، أنباء تُفيد أن نادي ليفربول لن يسمح للاعبه الدولي المصري محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، بأخذ حقنة الكورتيزون، لأن ذلك فيه خطورة على اللاعب، مؤكدًا غيابه عن كأس العالم 2018 بروسيا، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو المقبل.

وكتب «آل الشيخ» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» اليوم الأحد: «في اعتقادي أن نادي ليفربول لن يسمح لصلاح بأخذ إبرة الكورتيزون، لأن ذلك فيه خطورة على اللاعب في المدى البعيد.. وسيضغط بشدة في سبيل استكمال العلاج لمدة شهرين.. مما يعني للأسف أننا لن نرى النجم محمد صلاح في كأس العالم».

كما أعلن تركي في منشور آخر نشره صباح اليوم، غياب محمد صلاح، عن الملاعب لمدة شهرين، قائلًا: «مع بالغ الحزن.. للأسف نجمنا العربي الكبير محمد صلاح تأكد غيابه شهرين للإصابة.. مما يعني أننا سنفتقده في كأس العالم.. نتمنى له الشفاء العاجل».

يذكر أن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، كانوا قد أعادوا تداول مقطع فيديو لآل الشيخ، والذي تحدث فيه ممازحًا عن أمنيته بإصابة محمد صلاح قبل مونديال روسيا 2018، وذلك في مقابلة على القناة الرياضية السعودية، معلقين بأن «أمنية آل الشيخ تحققت».

وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة أمس في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، بعد تدخل عنيف من سيرجيو راموس مدافع النادي الملكي، خرج على أثره صلاح مستبدلًا في الدقيقة 30 من المباراة التي انتهت بفوز الريال (3-1) وحسم لقب «الشامبيونزليج» للمرة الثالثة على التوالي، والـ13 في تاريخه.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد نقل عن مسئولين في النادي الإنجليزي قولهم إنه تم إجراء الأشعة على كتف محمد صلاح وأظهرت نتيجتها بأن اللاعب أصيب بجزع في أربطة مفصل الكتف، كما قد أعرب الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني عن تفاؤله بأن يلحق صلاح بمباريات كأس العالم وفق هذا التشخيص.

ولم تحسم مشاركة «مو صلاح» في كأس العالم 2018 بروسيا، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو المقبل، برفقة المنتخب المصري من عدمها، إلا أن الأشعة المبدئية تشير إلى غيابه ما بين أسبوعين إلى 3 أسابيع، وفقًا لطبيبي المنتخب وفريق ليفربول.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على