موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الجمعة حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

ما يقرب من ٦ سنوات فى كونا

غزة - وزارة الصحة الفلسطينية تعلن اصابة اكثر من مئة فلسطيني على الحدود الشرقية لقطاع غزة خلال مشاركتهم في مسيرة (العودة الكبرى) التي حملت شعار (مستمرون رغم الحصار) والمتحدث باسم الوزارة يقول إن 109 فلسطينيين اصيبوا بجروح مختلفة واختناقا بالغاز.

واشنطن - الرئيس الامريكي دونالد ترامب يعرب عن استعداده لعقد القمة المرتقبة مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون في موعدها المقرر بسنغافورة وذلك بعد يوم من إعلانه الغاء القمة.

اسطنبول - وزارة الخارجية التركية تقول إن لقاءات الجانبين الأمريكي والتركي في أنقرة توصلت إلى خريطة طريق من أجل فرض الأمن والاستقرار في مدينة منبج التي يسيطر عليها تنظيم حزب الاتحاد الديمقراطي شمالي سوريا.

بروكسل - الشرطة في إسبانيا وبلغاريا وبدعم من وكالة تطبيق القانون الأوروبية (يوروبول) فككت عصابة إجرامية دولية متورطة في غسيل الأموال وتهريب المخدرات واعتقلت 14 شخصا في اسبانيا وشخصين في بلغاريا كما ضبطت أربع قطع من الألماس و720 عملة ذهبية وغيرها بملايين الدولارات.

واشنطن - السلطات في ولاية انديانا الامريكية تعلن أن ثلاثة أشخاص على الاقل أصيبوا عندما فتح طالب النار داخل مدرسة (نوبلسفيل ويست) المتوسطة بالولاية والشرطة تقول إنه جرى القاء القبض على الطالب المشتبه به الذي يعتقد أنه تصرف لوحده وهو محتجز على ذمة التحقيقات. (النهاية) ر ج

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على