انضمام يحيى الدرع للزمالك صفعة جديدة لإدارة الأهلي

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

وجه مسئولو الزمالك صفعة قوية لنظرائهم في الأهلي بعد التعاقد مع يحيى الدرع، نجم منتخب مصر في كرة اليد، حيث كان يسعى مجلس إدارة الأهلي إلى التعاقد مع اللاعب نهائيا، خاصة بعد أن شارك معهم في البطولات الإفريقية، التي شارك فيها الفريق خلال الفترة الماضية، وكان سببًا رئيسيًا في التتويج بها.

وشهدت الفترة الماضية مفاوضات مكثفة بين الأهلي والدرع من أجل الانضمام إلى صفوف فريق كرة اليد بالنادي إلا أنهم فوجئوا اليوم بتوقيع اللاعب على عقود انضمامه للقلعة البيضاء لمدة موسمين في صفقة تعد هي الأبرز في السنوات الأخيرة نظرًا لما يتمتع به اللاعب من إمكانيات فنية وبدنية عالية.

وتعد هذه هي الصفعة الثانية التي يتعرض لها مسؤولو الأهلي في أقل من يومين، حيث كانت الأولى عندما أعلن اتحاد جدة السعودي عن تعاقده مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز بعد أن كان قريبًا من تولي تدريب الأهلي، حيث وصلت المفاوضات بينهما لمراحل متقدمة إلا أنهم فوجئوا بالنادي السعودي يعلن تعاقده معه برعاية تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

وقام اللاعب يحيي الدرع، نجم منتخب مصر لكرة اليد، بالتوقيع لنادى الزمالك اليوم الخميس لمدة موسمين، وذلك في حضور المستشار مرتضي منصور، رئيس النادى، وهانى زادة عضو مجلس الإدارة، والمشرف على الألعاب الجماعية، وأحمد جلال نائب الرئيس وباسم السبكي المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد.

ويعد يحيى الدرع من نجوم المنتخب المصرى لكرة اليد، ومن أبرز نجوم اللعبة خلال السنوات الأخيرة.

شارك الخبر على