شاهد.. الهدف الأسطوري الذي تمنى ظاهرة الكرة تسجيله مع ريال مدريد

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

كشف الظاهرة البرازيلية رونالدو، عن أن هدفه الأسطوري الذي سجله في مرمي فريق كومبوتسيلا بالليجا الإسبانية، عندما كان لاعبًا بصفوف فريق برشلونة، كان يتمنى تسجيله مع فريق ريال مدريد.

وتحدث رونالدو في برنامج على قناة إسبانية، عن أن الهدف الذي سجله قبل 20 عامًا مع برشلونة، في مرمى كومبوتسيلا، كان يتمنى أن يسجله مع ريال مدريد.

وكان رونالدو قد تسلم الكرة من منتصف الملعب، ومر من أكثر من لاعب بسرعة فائقة، قبل أن يضع الكرة في الشباك، ليصنف الهدف كأحد أفضل الأهداف في تاريخ كرة القدم.

 
وقال رونالدو، عن الهدف: "لتسجيل مثل هذا الهدف، يجب أن تكون لديك رؤية شاملة، ومحيطة ويجب أن تملك الوقت للتفكير، لقد كان هدفًا جميلًا، لكن في الحقيقة كنت أتمنى أن أسجل هذا الهدف مع ريال مدريد".

ووصف أسطورة الكرة الإنجليزية “بوبي روبسون” مدرب رونالدو وقتها عن الهدف: قمت مندهشًا من على دكة البدلاء ولم أصدق من روعة الهدف، لا يمكن أن تجد لاعبًا مثل رونالدو في أي مكان في العالم، فهو مدهش جدًا، يعرف متى يسدد أو يراوغ، هو يُمكن أن يكون 40 ياردة عن المرمى ومع ذلك يزعج المدافعين ويهيء الفرص لإحراز الأهداف وإنه لشيء كاف أن تعمل مع أشخاص مثله . "

وقال المدرب البرتغالي “جوزيه مورينيو” مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي، والذي كان يعمل في برشلونة، أثناء فترة تواجده بالفريق الكتالوني، “من النادر أن تشاهد هدف رائع كالذي أحرزه رونالدو، إنه لاعب عظيم، وسيظل أسطورة الهدافين".

ولعب الظاهرة رونالدو لفريقي برشلونة في موسم "1996 ـ1997"، وريال مدريد من "2002 ـ 2007"، لكنه قضى فترة طويلة مع الفريق الملكي، وبات منتميًا إليه.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على