جماهير الأهلي تطالب بسحب الرئاسة الشرفية من تركي آل شيخ

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

كتب: على الزيني
دشنت جماهير النادي الأهلي، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "هاشتاج" يحمل اسم "تركي_برا_الأهلي"، طالبت خلاله بسحب الرئاسة الشرفية التي منحها مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي.

وطالبت الجماهير عبر "الهاشتاج" الذي تصدر موقع تويتر في الساعات الماضية، إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، بضرورة سحب الرئاسة الشرفية وإنهاء علاقة النادي بـ"تركي آل شيخ"، بعد تصريحاته الأخيرة التي أعلن فيها أنه غير وجهة رامون دياز المدير الفني الأرجنتيني من النادي الأهلي إلى اتحاد جدة السعودي، ما تسبب في صدمة لمسئولي الأهلي وجماهير النادي، التي كانت تنتظر الإعلان عن اسم المدير الفني ليتولى المهمة خلفاً لحسام البدري بعد استقالة الأخير.

كان محمود الخطيب قد منح تركي آل شيخ الرئاسة الشرفية للأهلي في مؤتمر صحفي أطلق عليه لقب مشروع القرن، عندما أعلن أن آل شيخ اتفق على بناء استاد للنادي الأهلي ثم تحول مشروع الاستاد إلى مدينة رياضية متكاملة. 

وأعلن تركي آل شيخ في تصريحات تليفزيونية، أن الأندية السعودية لها الأولوية في احتياجاتها عن أي نادٍ آخر، وأنه ساهم في تعاقد "دياز" مع الفريق السعودي بعد أن كان قريباً من قيادة ناد عربي يقصد النادي الأهلي.

وقال تركي آل شيخ في تصريحات تليفزيونية عبر قناة السعودية الرياضية أمس الأربعاء: "دياز كان قريبًا من تدريب أحد الأندية العربية، إلا أن نواف المقيرن رئيس اتحاد جدة طلب منه التعاقد مع دياز بالاسم لقيادة الاتحاد".

وأضاف قائلاً: "المقيرن تحدث معى وطلب منى التعاقد مع رامون دياز، ورغم أنني عرضت عليه التعاقد مع أرسين فينجر المدير الفني السابق لأرسنال، فإنه رفض فقررت دعم تعاقد الاتحاد مع دياز لأن الأندية السعودية أولى".

 
 

شارك الخبر على