رسميًا.. كين قائدًا لمنتخب إنجلترا في مونديال روسيا

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

أعلن مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت، عن منح مهاجم توتنهام هاري كين، شارة قيادة الأسود الثلاثة في مونديال روسيا، الذي سينطلق الشهر المقبل، مفسرًا ذلك القرار بتمتع لاعبه الدولي بالثقة والشخصية القيادية، وذلك نقلًا عن موقع «فور فور تو»، اليوم الثلاثاء.

وأشار ساوثجيت، إلى أن ذلك الأمر يعد رسالة عظيمة للفريق بامتلاكهم قائدا أثبت قدرته على أن يصبح واحدا من أفضل اللاعبين في العالم في السنوات الماضية، مختتمًا: «أنت لا تصبح فريقًا كبيرًا إلا من خلال وجود قائد جيد يتمتع بمهارات جيدة، هذا يجب أن ينتشر في كل المجموعة، ولكن أعتقد أن كين قادر على خوض هذا التحدي».

يذكر أن كين سجل 12 هدفًا في 23 مباراة دولية سابقة، وسيخوض المونديال للمرة الأولى في مسيرته، حيث وقعت إنجلترا في المجموعة السابعة إلى جانب كل من بلجيكا وتونس وبنما.

وفيما يلي قائمة المنتخب الإنجليزي للمونديال:

حراسة المرمى: جاك بوتلاند (ستوك سيتي)- جوردان بيكفورد (إيفرتون)- نيك بوب (بيرنلي).
 
خط الدفاع: كيلي والكر (مانشستر سيتي)- كيران تريبر (توتنهام)- ألكساندر أرنولد (ليفربول)- جون ستونز (مانشستر سيتي)- جاري كاهيل (تشيلسي)- فيل جونز (مانشستر يونايتد)- هاري ماجوير (ليستر سيتي)- أشلي يونج (مانشستر يونايتد)- داني روز (توتنهام).
 
خط الوسط: إيريك داير (توتنهام)- فابيان ديلف (مانشستر سيتي)- جوردان هندرسون (ليفربول)- روبن لوفتيس شيك (كريستال بالاس)- خيسي لينجارد (مانشستر يونايتد)- ديلي ألي (توتنهام)- رحيم سترلينج (مانشستر سيتي).
 
خط الهجوم: هاري كين (توتنهام)- ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد)- جيمي فاردي (ليستر سيتي)- داني ويلبيك (أرسنال).

شارك الخبر على