الاتحاد يكتسح السالمية الكويتي في البطولة العربية

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

كتب: علي الزيني
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري فوزا ثمينا، على نظيره السالمية الكويتي، بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن مواجهات الجولة الثانية للدور التمهيدي للبطولة العربية للأندية.

سجل إيمانويل بناهيني الهدف الثاني لزعيم الثغر في الدقيقة 19، وأضاف كريم الديب الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، وعاد بناهيني ليضيف الهدف الثاني له والثلث لفريقه في الدقيقة 63، يقبل أن يعزز رمزي خالد تقدم الفريق السكندري بهدف رابع في الدقيقة 83، وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة اختتم بناهيني خماسية الاتحاد، مسجلا (هاتريك).

وبهذه النتيجة رفع الاتحاد السكندرى رصيده إلى 4 نقاط بعد التعادل فى الجولة الأولى مع الفتح المغربى قبل الفوز اليوم.

ويقع زعيم الثغر ضمن فرق المجموعة الثانية التى تضم الاتحاد السكندرى واتحاد الفتح المغربى والسالمية الكويتي وتليكوم الجيبوتي، فى الوقت الذى ضمت المجموعة الأولى الفيصلى السعودى والإفريقى التونسى والنجمة اللبنانى والوئام الموريتاني.

وكان الاتحاد السكندري استهل منافسات البطولة بالتعادل مع الفتح المغربي بنتيجة (1-1)، فيما فاز السالمية على أساس تليكوم الجيبوتي برباعية نظيفة.

جدير بالذكر أن صاحبي المركز الأول من المجموعتين الأولى والثانية بالدور التمهيدي سيتأهلان إلى دور الـ32 من المسابقة المقرر له في أغسطس، وسيواجه متصدر المجموعة الأولى النادي الأهلي، والثانية فريق الترجي التونسي.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على